كرونو

خاص
خاص

رُكن المحترفين| التداريب تطغى على الإجازة

أيوب رفيق (البطولة)

رُكن المُحترفين المغاربة | هو زاوية تستعرض فيها "البطولة" كافة إصدارات ومنشورات "أسود الأطلس" المُمارسين بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء "أنستغرام" أو "فايسبوك" أو "تويتر"، نظرا لما صارت تكتسيه هذه الوسائط من أهمية في المعيش اليومي لنجوم المستديرة.


أجرى ، متوسط ميدان ، مباراة استعراضية وتدريبية رفقة أصدقائه بالمغرب؛ حيث يقضي إجازته الصيفية بمعية أسرته، قبل تحديد وجهته بعد تأكد خروجه من أسوار فريقه الإسباني، عقب نهاية الموسم الكروي الجاري.



وأصدر صاحب 28 سنة مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام" يبدو فيه وهو يُشارك في اللقاء، في إطار سعيه للحفاظ على النسق واللياقة.



من جانبه، استمر ، الظهير الأيسر لنادي ، في استعداداته للموسم القادم، بخوضه لتمارين داخل قاعة كمال الأجسام، بالولايات المتحدة الأمريكية، أيْن يمضي جزءاً من إجازته، تأهبا للموسم المقبل؛ إذ ظهر ذلك في مقطع فيديو نشره بموقع "أنستغرام".



أما ، متوسط ميدان الإماراتي، فقد التقط صورة ونشرها بالموقع الاجتماعي المذكور تُظهره وهو يُشاهد مباراة والأهلي المصري، يوم أمس، من مدرجات "المركب الرياضي محمد الخامس"، ضمن مسابقة .



في حين تقاسم ، مهاجم الألماني، لحظة من اللحظات التي توثق للتداريب والتمارين التي يخوضها بقاعة الألعاب الرياضية؛ ذلك أنه يتطلع للحفاظ على الإيقاع، رغم استفادته، في الوقت الحالي، من إجازته الصيفية.



إلى ذلك، ظهر ، الوافد الجديد على إفسي مالين البلجيكي، في صورة رفقة يحيى بومديان، جناح اتحاد طنجة، بالديار البلجيكية، مُعلقا عليها بالقول: "مع أخي يحيى"، حيث نشرها بالموقع الاجتماعي "أنستغرام". 



كما نشر هاشم مستور، لاعب زفوله الهولندي، صورة من خلال التمارين التي يقوم بها، عبر حسابه على الموقع المذكور، ليعلق عليها قائلا: "اعمل بجد".

عرض المحتوى حسب: