• أتالانتا
    فيورنتينا
  • لوريان
    باريس سان جيرمان
  • أولمبيك مارسيليا
    نيس
  • موناكو
    ليل
  • كريستال بالاس
    نيوكاسل
  • مانشستر يونايتد
    شيفيلد يونايتد
  • وولفرهامبتون
    بورنموث
  • إيفرتون
    ليفربول

كرونو

None

زيدان سيجال بيريز لمناقشة مستقبله والحسم في الميركاتو

سيعود المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في الأيام القليلة القادمة إلى العاصمة مدريد، للإجتماع بالرئيس فلورنتينو بيريز، والحديث عن مستقبله (سيجدد)، والتعاقدات الصيفية، بالإضافة إلى وضع ...


وأكدت صحيفة "آس" المدريدية، أن زيدان وبعد الإنتهاء من عطلته الصيفية، سيجالس بيريز، وذلك سيكون في الأيام القليلة القادمة، بغية الحسم في العديد من المواضيع.


مشكلة كريستيانو

من بين أبرز المواضيع التي سيناقشها زيدان مع بيريز، هي وضع رونالدو في الفريق. وكانت تقارير إعلامية قد أكدت قبل أيام قليلة، أن كريستيانو غير سعيد في إسبانيا، ويفكر في الرحيل عن . وسينتظر زيدان إجراء مكالمة هاتفية مع رونالدو، لمعرفة صحة الأخبار التي تُروج لها الصحف، وسيحاول إقناعه بعدم التفكير في الرحيل.


الرقم '9'... وضع خاميس

أشارت "آس" أن الرقم '9' سيكون أحد مواضيع الإجتماع بين بيريز وزيدان. وبما أن يريد الرحيل، فإن ريال مدريد مطالب بتعزيز صفوفه بلاعب جديد، ويعتبر كيليان مبابي الإسم الأبرز، والمرشح بقوة لتعزيز صفوف الملكي. وأكدت الصحيفة المدريدية، أن رحيل موراتا و، سيفتح من دون شك، الباب أمام نجم  'الصاعد'، وسيكون أبرز انتدابات الريال هذا الصيف.


وكان زيدان قد جالس موراتا قبل نهاية الموسم، وأخبره بأنه يعول عليه، لكن اللاعب مصر على الرحيل، كونه لا يستفيد من دقائق لعب كثيرة، كما أن مانشستر يونايتد فتح له أبوابه، ورحب به جوزيه مورينيو، الذي أكد له أنه سيكون لاعبا مهما في النادي. أما خاميس، فهو الآخر يريد الرحيل، ولديه عروض مهمة، أبرزها إنتر ميلان، باريس سان جرمان، تشيلسي...


دوناروما

رغم أن زيدان أكد عدم حاجته لحارس جديد، وأنه سيعول على كيلور نافاس، إلا أن دوناروما يبقى من بين الأسماء المرتبطة بفريق ريال مدريد. ويحاول بيريز استغلال رغبته في الرحيل عن ، بغية خطفه كونه حارس شاب (18 سنة)، وسيكون من بين أفضل الحراس في العالم. وسيناقش بيريز هذا الموضوع مع زيدان، لمحاولة إقناعه بأن يكون دوناروما ضمن مشروع النادي، الذي يستهدف الإعتماد على اللاعبين الشباب.


مستقبل دانيلو

عاش البرازيلي دانيلو، موسما سيئا، بحيث كان عرضة للإنتقادات، كما أن مستواه رفقة ريال مدريد غير مقنع، الشيء الذي دفع الجماهير لتطالب برحيله، كونه لا يقدم الإضافة. وكان زيدان واضحا بعد نهاية الموسم، وأكد أنه لا يريد رحيل أي لاعب. إلا أن دانيلو قد يكون حالة استثنائية، خصوصا وأن يوفنتوس مهتم بخدماته، وسيحاول الريال بيعه للإستفادة منه ماديا.


تجديد العقود

أخبر بيريز مدربه زيدان، بأن الفريق سيجدد عقود بعض لاعبيه. إيسكو هو أول من سيتم تجديد عقده، كونه يشكل أطماع بعض الأندية، كما أن بنزيمة سيتم تجديد عقده، بالإضافة إلى مارسيلو وكارفاخال.
تجديد العقود

عرض المحتوى حسب: