كرونو

None

' الكاف ' يهدد الأندية المصرية بسبب مقاطعتهم لـ "بي إن سبورت"

(البطولة)

أكدت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، عبر موقعها الرسمي بالشبكة العنكبوتية، خبر تلقي الإتحاد المصري لكرة القدم، خطابا رسميا من الكونفدرالية الإفريقية "كاف"، تحذر فيه المنتخب المصري والفرق المصرية المُشارِكة في المسابقات القارية، من مقاطعة قناة "بي إن سبورت" القطرية.


وجاءت ردة الفعل هاته من طرف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد أحداث الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة الوداد والأهلي المصري، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، إذ دخل حسام البدري مدرب الفريق المصري في مشادات كلامية مع الصحفيين، بعد أن رغب في الإنسحاب، بسبب تواجد "ميكروفون" قناة "بي إن سبورت" القطرية.


وحسب تقرير الصحيفة، "فتضمن الخطاب أنه في حالة استمرار المقاطعة سيتم توقيع غرامات مالية على منتخب الفراعنة والأندية المصرية المشاركة في الكؤوس الإفريقية هذا الموسم، لأن ذلك يعتبر خرقا لحقوق الشركة الراعية لبطولات الكاف. وألمح الخطاب إلى إمكانية تغليظ العقوبات المالية في حالة استمرار المقاطعة لتصل إلى الاستبعاد من تلك البطولات.


جدير بالذكر أن الأندية المذكورة إلى جانب المنتخب المصري، قرروا مقاطعة القناة القطرية تماشيا مع الأوامر السياسية لدولة مصر، التي قطعت جميع علاقاتها بدولة قطر، إذ تتهمها بدعم الإرهاب.

عرض المحتوى حسب: