كرونو

None

فيدرر يواصل التألق ويبلغ نصف نهائي دورة هاله

بلغ السويسري روجيه فيدرر المصنف أول، الدور نصف النهائي من دورة هاله الالمانية الدولية لكرة المضرب بعد فوزه على حامل اللقب الالماني فلوريان ماير 6-3 و6-4 الجمعة.


وحقق فيدرر (35 عاما) المصنف خامسا عالميا وبطل الدورة 8 مرات آخرها عام 2015، الفوز الثامن على ماير (مصنف 134 في العالم) في 8 مواجهات مباشرة بينهما في ساعة وست دقائق فقط.


وعاد فيدرر الى الملاعب الأسبوع الماضي بعد غياب نحو شهرين للراحة، لخوض دورات على الملاعب العشبية استعدادا لبطولة ويمبلدون الانكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى، التي تنطلق في الثالث من تموز/يوليو المقبل. الا ان مشاركته الأولى في دورة شتوتغارت الألمانية لم تكن موفقة، اذ خرج من الدور الأول على يد الألماني طومي هاس المصنف 302 عالميا.


ويلتقي السويسري حامل الرقم القياسي في ألقاب البطولات الكبرى "غراند سلام" (18)، في نصف نهائي دورة هاله الروسي كارن خاتشانوف الفائز على مواطنه أندري روبليف 7-6 (10-8) و4-6 و6-3.


وكان ماير احرز لقب 2016 بفوزه على مواطنه ألكسندر زفيريف (6-2 و5-7 و6-3) المصنف رابعا في هذه النسخة والذي يلاقي الجمعة في ربع النهائي الاسباني روبرتو باوتيستا آغوت السابع.


وتأهل الى نصف النهائي ايضا الفرنسي ريشار غاسكيه بفوزه على الهولندي روبن هازه 6-1 و3-6 و6-1، على ان يلتقي مع الفائز من مباراة زفيريف وباوتيستا.

عرض المحتوى حسب: