كرونو

خاص
خاص

ركن المحترفين| منديل يلمس الكرة بعد تعافيه

أيوب رفيق (البطولة)

رُكن المُحترفين المغاربة | هو زاوية تستعرض فيها "البطولة" كافة إصدارات ومنشورات "أسود الأطلس" المُمارسين بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء "أنستغرام" أو "فايسبوك" أو "تويتر"، نظرا لما صارت تكتسيه هذه الوسائط من أهمية في المعيش اليومي لنجوم المستديرة.


تقاسم ، نجم نادي ، الأجواء التي تُحيط بتناوله الإفطار الرمضاني، إذ أصدر مقطع فيديو يُظهر بعض الأطعمة التي تؤثث مائدته، من خلال حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام".



أما ، متوسط ميدان ، فقد اختار إمضاء جزء من هذا اليوم في خوض مباراة استعراضية رفقة زملائه مجددا بمنطقة "عين الذياب" بمدينة الدار البيضاء، سعيا منه للحفاظ على الحد الأدنى من لياقته ونسقه، علما أنه يستفيد، حاليا، من الإجازة الصيفية.



من جانبه، غادر ، الظهير الأيسر لنادي ، الولايات المتحدة الأمريكية في اتجاه إسبانيا، وبالتحديد مدينة مدريد؛ حيث التقى بأحد مصففي الشعر المغاربة المشهورين الذين يعملون مع نجوم ريال مدريد وأندية أخرى.



في حين ظهر ، لاعب الفريق الرديف لنادي ، ضمن صور نشرها عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام" وهو يتواجد بأحد اليخوت، رفقة أحد زملائه، مُستمتعا بأجواء نزهته البحرية.



من جهته، استأنف ، ظهير نادي الفرنسي، حصصه التدريبية الخاصة بلمس الكرة، بعد تعافيه التام من الإصابة التي ألمَّت به، قبل أكثر من شهريْن، وأبعدته عن المستطيل الأخضر سواء مع فريقه أو بعض مباريات المنتخب الوطني. 

عرض المحتوى حسب: