كرونو

None

كأس القارات | البرتغال لتعميق جراح نيوزيلندا

بينما ستتواجه  مع ، على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي ، فإن  ستلاقي ، وعينها على اكتساح شباك الخصم، واعتلاء صدارة المجموعة.


وسيضمن ، أفضل لاعب في العالم، ورفاقه المربع الأخير بحال تعادلهم مع ممثل أوقيانيا، الوحيد حتى الآن لم يحرز أي نقطة في المسابقة.


وبعد تعادله مع  افتتاحاً 2-2، سجل رونالدو برأسه هدف الفوز مبكراً أمام روسيا، رافعاً رصيده هذا الموسم إلى 54 هدفاً في جميع المسابقات (42 مع ريال مدريد و12 مع البرتغال). ويأمل رونالدو إكمال موسمه الرائع بعد تتويجه بثنائية و مع فريقه .


وحث قلب الدفاع بيبي زملاءه على تكرر مشوارهم الرائع في ، عندما أحرزوا اللقب الأول في تاريخهم "يجب أن نكون أنفسنا، نتجاهل الآخرين، ونبقى أوفياء للطريقة التي أوصلتنا إلى اللقب الأوروبي".


وتابع "نقاتل لتقديم الأفضل، ولرفع اسم البرتغال، ودائماً مع احترام الخصوم".


وتشارك البرتغال للمرة الأولى في المسابقة، فيما تبدو نيوزيلندا قريبة من توديع المسابقة مبكراً على غرار مشاركاتها الثلاث السابقة في 1999 و2003 و2009.


وقال كلايتون لويس لاعب وسط نيوزيلندا "كنا قادرين على التقدم بهدفين أو ثلاثة (ضد المكسيك)، وهذا يؤكد أننا لم نعد نيوزيلندا الصغيرة. نحن هنا للمنافسة على الساحة الكبرى".


وستكون المواجهة الأولى بين المنتخبين، علماً بأن البرتغال لم تخسر في آخر سبع مباريات رسمية، منذ سقوطها أمام سويسرا 0-2 في سبتمبر 2016.


أما نيوزيلندا فلم تحقق أي فوز في مبارياتها الـ11 الأخيرة في المسابقة (تعادلت مرة وخسرت 10).

عرض المحتوى حسب: