كرونو

سفيان بوفال
سفيان بوفال

بوفال يرتكب مخالفة مرورية بمدينة ساوثهامبتون

أيوب رفيق (البطولة)

كشفت تقارير إعلامية بريطانية عن المُخالفة المرورية التي ارتكبها المغربي ، نجم نادي ، بمدينة فريقه، شهر دجنبر المنصرم، والتي كلّفته غرامة مالية فاقت 800 جنيه إسترليني، فضلا عن فقدانه لثلاث نقاط من رخصة قيادته.


صحيفة "ديلي إيكو" المحلية، أوردت أن صاحب 23 سنة كان يسير بسيارته "رانج روفر" بسرعة 36 ميل في الساعة، في الوقت الذي كان يُمنع تجاوز 30 ميل في ذلك المسار؛ وهو ما جعل "الرادار" يرصد المخالفة المرورية التي قام بها المغربي.


ويُعتبر بوفال من نجوم فريق "القديسين" والأغلى في تاريخ النادي، بعدما انضم إليه، صيف 2016، قادما من ليل الفرنسي، بأكثر من 24 مليون يورو، غير أنه أخفق في تقديم أوراق اعتماده في أولى مواسمه، نتيجة الإصابات العديدة التي ألمَّت به.


وعيَّن نادي ساوثهامبتون، يوم أمس الجمعة، الأرجنتيني ماوريسيو بيليغرينو مدربا للفريق، خلفا لنظيره الفرنسي كلود بويل، والذي كان من العناصر التي لعبت دورا حاسما في جلب المغربي إلى صفوف النادي.


جدير بالذكر أن النادي الإنجليزي احتل المركز الثامن ضمن سلم ترتيب "البريمييرليغ" برصيد 46 نقطة، كما وصل إلى نهائي كأس الرابطة المحلية قبل انهزامه على يد مانشستر يونايتد. 

عرض المحتوى حسب: