كرونو

خاص
خاص

رُكن المحترفين| وسيم بوي مع بوغبا بكولومبيا

أيوب رفيق (البطولة)

رُكن المُحترفين المغاربة | هو زاوية تستعرض فيها "البطولة" كافة إصدارات ومنشورات "أسود الأطلس" المُمارسين بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء "أنستغرام" أو "فايسبوك" أو "تويتر"، نظرا لما صارت تكتسيه هذه الوسائط من أهمية في المعيش اليومي لنجوم المستديرة.


زار المغربي ، لاعب الهولندي، مدينة "ميدلين" الكولومبية، من أجل إحياء أحد الأنشطة المتعلقة بمؤسسة الخيرية، نجم نادي ، مُستفيدا من الإجازة الصيفية التي يقضيها، في الوقت الحالي. 



وأصدر بوي عدة صور وهو في زيارة لإحدى المناطق الفقيرة بكولومبيا إلى جانب الأخويْن، وفلورونتين بوغبا، إلى جانب لاعبين أخرين، علما أن المغربي يرتبط بعلاقة صداقة متينة مع نجم مانشستر يونايتد الحالي.



في حين واصل ، مدافع نادي ، إمضائه للإجازة الصيفية بمدينة إيبيزا الإسبانية بمعية أصدقائه، بعد قضائه لعدة أيام بالولايات المتحدة الأمريكية.



أما ، مدافع نادي ، فقد نشر صورة رفقة إبنته الصغيرة، من خلال حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، مُرفقا إياها برموز تُشير إلى حبه وتعلقه بها.



من جانبه، يتواجد يوسف العربي، مهاجم دحيل القطري، بمدينة مونبولييه الفرنسية؛ حيث ظهر في مقطع فيديو يشكو فيه الحرارة المُفرطة التي تعم المدينة، بعد حلوله بها.  

عرض المحتوى حسب: