كرونو

من تدريبات منتخب تشيلي قبل مواجهة البرتغال في نصف نهائي كأس القارات
من تدريبات منتخب تشيلي قبل مواجهة البرتغال في نصف نهائي كأس القارات

كأس القارات | مدرب تشيلي يكشف أوراقة ضد البرتغال

اعترف الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني لمنتخب بالخطورة التي يشكلها المهاجم البرتغالي الدولي لكنه أكد أن فريقه سيخوض المباراة المرتقبة غدا الأربعاء أمام كأي مباراة أخرى حيث سيحاول "فرض أسلوبه" على المنافس.


ويلتقي الفريقان غدا في كازان ضمن منافسات المربع الذهبي لبطولة كأس القارات 2017 المقامة حاليا في روسيا.


وأكد بيتزي: "سنحاول تناقل الكرة والاحتفاظ بها بقدر الإمكان. سنكافح على كل كرة ونحاول استعادة كل كرة من المنافس.. أعتقد أن هذا هو ما يجعل فريقنا قويا في كل من الناحيتين الهجومية والدفاعية".


وكان مارسيلو دياز لاعب المنتخب التشيلي ونجم خط وسط سلتا فيجو الإسباني شاهدا في إسبانيا على ما يمكن أن يسببه رونالدو من أضرار لمنافسيه.


وقاد رونالدو ريال مدريد للفوز بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي حيث سجل 42 هدفا في 46 مباراة خاضها مع الفريق الملكي في مختلف البطولات على مدار الموسم.


وقال دياز: "سنحاول تقليص المساحات التي يمكنه التحرك فيها ومنعه من الاستحواذ على الكرة وهز الشباك".


وأعرب بيتزي عن سعادته لاكتمال صفوف فريقه وغياب الإصابات مما يجعل جميع اللاعبين الـ23 في القائمة على استعداد لخوض مباراة الغد وهو ما يعني إمكانية إجراء بعض التغييرات على التشكيلة التي تعادل بها الفريق 1 / 1 مع نظيره الأسترالي أمس الأول الأحد في ختام مباريات تشيلي بدور المجموعات.


ومن الممكن أن تشهد مباراة الغد عودة المدافع جاري ميديل، الذي لم يشارك في التشكيلة الأساسية لفريقه بمباراة أستراليا بعدما خرج مصابا بشد عضلي خلال مباراة الفريق أمام ألمانيا والتي انتهت بالتعادل 1 / 1 أيضا في دور المجموعات.


كما يأمل دياز في العودة للتشكيلة الأساسية بعدما شارك كبديل في وسط المباراة أمام أستراليا.


وحصل المنتخب التشيلي على راحة أقل بيوم واحد من نظيره البرتغالي الذي تغلب على المنتخب النيوزيلندي 4 / صفر يوم السبت الماضي، ولكن دياز أكد: "تعافينا بشكل رائع وحصلنا على قسط من الراحة".

عرض المحتوى حسب: