كرونو

كلاوديو برافو
كلاوديو برافو

برافو يُفصح عن حديثه لزملائه خلال ركلات الترجيح

البطولة (متابعة - د ب أ)

أعرب ، حارس مرمى ، عن سعادته البالغة بتأهل منتخب بلاده للمباراة النهائية لبطولة كأس القارات لكرة القدم، المقامة حاليًا بروسيا، عقب فوزه 3/0 على نظيره البرتغالي بركلات الترجيح، في الدور قبل النهائي للمسابقة، اليوم الأربعاء.


وتقمص برافو دور البطولة في المباراة، بعدما تصدى لثلاث ركلات ترجيح من المنتخب البرتغالي، ليقود منتخب بلاده، الفائز ببطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أميركا)، لحجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية، الأحد القادم، التي سيلتقي خلالها مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى، بين منتخبي ألمانيا والمكسيك، غدًا الخميس.


وقال برافو، في تصريحات إعلامية عقب اللقاء: "أشكر زملائي، ولكن ما يهمنا هو أننا فزنا بهذا التحدي، أشعر بالفخر لما قام به زملائي، ونحن سعداء للغاية بالتأهل ووقوف الحظ بجوارنا في ركلات الترجيح".


أوضح: "لقد واجهنا منتخبًا صعبًا، ولاعبين هم الأفضل في العالم حاليًا، ولكننا لعبنا بكل ذكاء ولم نتراجع وقدمنا أفضل ما لدينا".


وكشف برافو، الذي حصل على جائزة رجل المباراة، عن حديثه للاعبين خلال ركلات الترجيح، حيث قال: "كنت أقول لهم ثقوا بأنفسكم، لدينا خبرة في التعامل مع مثل هذه المناسبات الكبرى".


يذكر أن الوقتين الأصلي والإضافي للقاء قد انتهيا بالتعادل السلبي، ليحتكم الفريقان في النهاية لركلات الترجيح، التي ابتسمت للمنتخب التشيلي.

عرض المحتوى حسب: