كرونو

None

الوداد في مواجهة القطن لمواصلة المنافسة على بطاقة العبور

م.ع(البطولة)

يواجه اليوم فريق الوداد الرياضي مضيفه القطن الكاميروني، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.


ويدخل الفريق الأحمر المواجهة بعنوان الإنتصار ولا شئ غيره، سيما ونقاط المباراة تعتبر هامة في مشوار الحمر بعصبة الأبطال، لإنعاش آمال مواصلة المنافسة على خطف بطاقة العبور للدور الموالي، وإحتلال أحد مراكز المقدمة في المجموعة الرابعة.


وفي الجهة المقابلة يدخل أصحاب الأرض اللقاء بطابع شكلي، بعد خروجهم من دائرة المنافسة على التأهل، قبل جولتين من نهاية دور المجموعات، إذ يتذيل الفريق الكاميروني سلم الترتيب بصفر نقطة، بأربع هزائم لحد الآن.


أما الوداد فتحتل المرتبة الثالثة من المجموعة برصيد 6 نقاط، خلف الأهلي صاحبة المركز الثاني بسبع نقاط، فيما الصدارة لزاناكو الزامبي بـ10 نقاط، مما يفرض على الوداد حصد النقاط الثلاث اليوم، وتجنب أي نتيجة أخرى، وفيما يلي الإحتمالات الممكنة لتأهل فريق الوداد الرياضي لدور ربع النهائي كما سبق وأشارت "البطولة" في مواد سابقة:

وشهد لقاء الذهاب إنتصار فريق الأمة بهدفين دون رد، عن طريق كل من المهاجم الليبيري ويليام جيبور والمدافع أمين العطوشي، برسم الجولة الأولى من نفس الدور المذكور.

جدير بالذكر أن رفاق النقاش يواجهون الفريق الكاميروني، على أرضية ملعب "رومدا ادجيا" بمدينة غاروا الكاميرونية، في تمام الساعة الثالثة بالتوقيت المحلي، تحت قيادة طاقم تحكيمي كيني، يترأسه حكم الساحة "ديفيز أوجينش أوموينو".

عرض المحتوى حسب: