كرونو

ادريس كاميني
ادريس كاميني

كاميني يفسخ عقده مع ملقا ويتجه لتركيا

البطولة (متابعة - إفي)

توصل الحارس الكاميروني، ، لاتفاق مع ناديه الإسباني، من أجل فسخ التعاقد بينهما بعد خمسة مواسم ونصف، وذلك من أجل التعاقد مع التركي.


وأعلن النادي الأندلسي، اليوم الأربعاء، عن إنهاء تعاقده مع الحارس الكاميروني، الذي كان يتبقى في عقده ثلاث سنوات أخرى.


ويتواجد كاميني، منذ أمس الثلاثاء، في إسطنبول، من أجل وضع الرتوش الأخيرة على انتقاله للفريق التركي، بعدما اجتاز الكشف الطبي.


وانضم كاميني، 33 عامًا، لصفوف مالاجا منذ 2012 قادمًا من إسبانيول، وبات الكاميروني الحارس الأساسي للفريق الأندلسي منذ موسم (2014 - 2015)، بعد رحيل الأرجنتيني ويلي كاباييرو لمانشستر سيتي الإنجليزي.


وخاض الحارس 113 مباراة مع مالاجا في الليجا، و7 في كأس الملك، وواحدة في دوري الأبطال، كما أنه خاض 35 مباراة مع فريقه خلال الموسم الماضي في الليجا.


وفي 15 أبريل/نيسان الماضي، وتحديدًا في الجولة 32 لليجا، دخل كاميني تاريخ الكرة في إسبانيا بعدما بات الحارس الأجنبي الأكثر خوضًا للمباريات في الليجا، برصيد 329 مباراة حينها، قبل أن يكمل المشوار وينهي الموسم بـ335 مباراة، ليضرب الرقم المسجل باسم الأرجنتيني ليو فرانكو، صاحب الـ328 مباراة.


من جانبه، شكر النادي اللاعب، الذي تُوج بذهبية أوليمبياد سيدني 2000، وكأس أفريقيا في 2002، مع منتخب بلاده، على "احترافيته الشديدة خلال تلك السنوات"، وتمنى له "التوفيق خلال مسيرته الكروية الجديدة".

عرض المحتوى حسب: