كرونو

يوسف الكناوي
يوسف الكناوي

الكناوي : سُعداء بالتأهل .. وحان وقت الرحيل عن الفتح

يوسف الشافعي (البطولة)

أكد ، لاعب نادي ، أن تجربته رفقة الفريق الرباطي قد شارفت على النهاية، مُعبرا عن شكره الكبير لمُختلف مكونات الفريق، مُشيرا إلى فخره بتمكنه من دخول تاريخ النادي من أوسع أبوابه رفقة الجيل الذي حاز أول لقب في تاريخ النادي.


أعرب يوسف الكناوي في تصريح خاص لـ"البطولة" عن سعادته الكبيرة بتحقيق التأهل إلى ربع نهائي المُسابقة القارية :" لقد تأخرنا في النتيجة، وتمكننا من تغيير طريقة اللعب بشكل كلي في الشوط الثاني وبذلك استطعنا العودة في النتيجة وتحقيق الفوز أمام خصم كان قويا في مناطقه الدفاعية .. لقد ذكرتنا طريقة الفوز بالمباراة التي وقعنا عليها أمام النادي الإفريقي التونسي بالرباط".


وبخصوص مُستقبله رفقة الفتح الرياضي، قال يوسف الكناوي :" أعتقد أن تجربتي رفقة الفتح قد انتهت بنهاية مباراة ريفرز .. لقد حان وقت الرحيل بعد قضاء موسمين ناجحين رفقة هذا النادي .. أود توجيه الشكر لمختلف مكونات النادي .. لقد دخلنا تاريخ هذا النادي بحيازة أول لقب بطولة في تاريخه .. أملك بعض العروض وسأعمل على مناقشتها في قادم الأيام للحسم في مُسقبلي".


وودع الكناوي فريق الفتح الرياضي في أبهى حلة بتألقة الكبير في مباراة ريفرز، إذ شكل الخطر الأكبر للفريق الرباطي في المباراة مُساهما في التأهل بهدف في مرمى الفريق النيجيري.

عرض المحتوى حسب: