كرونو

ليوناردو

بونوتشي

-
0
0
البلد
إيطاليا
الوزن
85 كيلو
الطول
190 سنتيمتر
الموضع
مدافع
None

بونوتشي رحل بسبب أليغري.. ولماذا رفض إنجلترا؟

أعلن فريق يوم أمس الجمعة، توصله إلى اتفاق مع ، يقضي بانتقال بونوتشي لصفوف "الروسونيري"، في انتظار إجراء الفحص الطبي، والتوقيع بشكل رسمي على عقد انضمامه للفريق الذي أصبح يملكه رجل أعمال صيني.


رحيل صوب ميلان، خلف ضجة كبيرة، بحيث لا أحد كان يتوقع حدوث هذه الصفقة، خصوصا وأن اللاعب كان محط اهتمام عمالقة إنجلترا ( و)، وكان بإمكانه خوض ، إلا أنه فضل "الروسونيري" ليشارك في .


وبعد هذا الإنتقال، فإن صحيفة "آس" عادت لتنبش في الماضي، لتتوصل إلى أحد الأسباب التي دفعت بونوتشي للتفكير في الرحيل، لتؤكد أن صراع بينه وبين مدربه أليغري، كان وراء عدم شعوره بالإرتياح في صفوف 'السيدة العجوز'.


وكان بونوتشي قد دخل في خلاف مع أليغري، خلال المباراة التي فاز بها يوفنتوس على  (4-1)، بحيث أنهما تبادلا الشتائم أثناء اللقاء، كما أن بونوتشي توجه صوب مستودع الملابس مباشرة بعض صافرة النهاية، ولم يشارك زملاءه احتفالاتهم مع الجماهير.


وبعد هذا الخلاف، فإن أليغري قرر معاقبة بونوتشي، ولم يوجه له الدعوة في اللقاء الموالي، الذي كان برسم ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بورتو، وبعد تدخل الإدارة، توصل الطرفان إلى اتفاق يقضي بترك الأوضاع سليمة إلى غاية نهاية الموسم.


* لكن لماذا ميلان وليس الدوري الإنجليزي؟

قالت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت"، أن تشيلسي ومان سيتي قدما عرضا أكبر من الذي قدمه ميلان، ويوفنتوس كان يريد بيعه لأحد هذين الناديين، إلا أن بونوتشي رفض الرحيل صوب إنجلترا، وفضل البقاء في إيطاليا، وميلان كان هو الفريق الوحيد الذي قدم عرضا جيدا.


وأضافت الصحيفة، أن أسباب عائلية هي من دفعت بونوتشي للبقاء في إيطاليا، بحيث أن ابنه يعاني من مرض مزمن، ويفرض عليه البقاء بجانبه، لذلك قرر عدم الرحيل صوب إنجلترا، وذلك ما أكده في وقت سابق.

عرض المحتوى حسب: