فالفيردي: أفضل التعاقدات موجودة في برشلونة

فالفيردي: أفضل التعاقدات موجودة في برشلونة

عقد المدرب الجديد لفريق ، إرنيستو فالفيردي، أول ندوة صحفية له في الموسم الجديد (2017-2018)، وذلك بعدما خاض الفريق حصة تدريبية صباح اليوم الإثنين.


وقال فالفيردي أنه "جد سعيد بالطريقة التي عاد بها اللاعبون للعمل، والتزامه في التداريب"، كما قال بخصوص التعاقدات "أفضل التعاقدات هي الموجودة في برشلونة، ومن الصعب إضافة تعديلات للقائمة الحالية"، في إشارة أن النادي يملك أفضل اللاعبين، ولا يمكن إجراء تعديلات أخرى.


من جانب آخر، أشاد فالفيردي بالأرجنتيني : "ميسي لاعب استثنائي، وتدريبه يعني أنك تحمل مسؤولية كبيرة، لكن تواجده يجعلك تشعر بالراحة. ليو يقوم بكل شيء بطريقة جيدة، إنه لاعب حاسم وسيواصل على نفس المنوال. سوف نحاول التأكد دائما، من أنه مرتاح وفي حالة جيدة داخل الملعب. في أي مركز لعب، فإنه يتواجد دائما في الأماكن التي يكون فيها مؤثرا، وحاسما... أريد أن أستمتع بما يقوم به في كل حصة".


أما عن القائد : "نيتي هي التأكد من أنه سعيد، وأن يشارك ويساهم بشكل كبير في اللعب".


قبل أن يقول عن سيرجي روبيرتو: "من الواضح أنه لاعب متعدد الأدوار. لقد لعب في وسط الميدان، وأيضا لعب كظهير أيمن وقدم أداء جيدا. هذه ميزة بالنسبة له، أن يكون له العديد من الخيارات".


وفيما يخص النجم : "إنه يلعب كجناح، لكن بإمكانه أن يلعب في أماكنة مختلفة. علينا أن نفكر في توازن النادي، وتعدد مهامه أمر سيساعدنا".

عرض المحتوى حسب:
Top البطولة: الرئيسية