كرونو

أحمد حجازي أثناء مباراة مصر والمغرب في أمم أفريقيا 2017
أحمد حجازي أثناء مباراة مصر والمغرب في أمم أفريقيا 2017

مدرب وست بروميتش يَعد حجازي بعقد دائم “بشرط واحد”

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


عبر مدرب “توني بيوليس” عن سعادته بانضمام المدافع الدولي المصري “أحمد حجازي” لصفوف فريقه على سبيل الإعارة من، اليوم الاثنين، واصفًا إياه بالإضافة الجيدة بالنسبة له لما يتمتع به من خبرات ميدانية.


وشارك صاحب الـ 26 عامًا في عدد كبير من المباريات رفقة الأهلي والمنتخب المصري على مدار العامين الماضيين، منذ عودته عام 2015 من رحلة احتراف لم يكتب لها النجاح مع فيورنتينا الإيطالي بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.


وقال بوليس للموقع الرسمي لوست بروميتش “نحن سعداء إنه هنا، حجازي إضافة جيدة بالنسبة لنا، لديه أرقام جيدة، وقد لعب لبعض الأندية الجيدة، ونأمل في أن يكون صفقة جيدة بالنسبة للفريق”.


ووعد المدرب الويلزي بإعادة فتح باب التفاوض مع إدارة الأهلي لشراء حجازي قبل نهاية موسم 2018/2017، إذا ما قدم اللاعب مستوى متميز وصار ضمن أعمدة الدفاع.


وأوضح “سيبدأ معنا بنظام الإعارة، وإذا كان جيدًا سنوافق على ضمه بعقد جدًا ونهائي، في الحقيقة هذا سيكون جيد جدًا بالنسبة لنا”.


وقال الموقع الرسمي لوست بروميتش “حجازي يخوض مشروعه الثاني في كرة القدم الأوروبية على أعلى مستوى بعد تجربته الأولى المُحبطة. كان ينتظر منه الكثير بعد توقيعه لفيورنتينا قبل أن يبلغ عامه الـ 20، لكن الإصابات أعاقت تقدمه وعاد إلى ليمضي الموسمين الماضيين في واحد من أكبر الأندية (الأهلي)، ويعتبر الآن واحدًا من أعمدة حيث لعب 39 مباراة دولية”.


عرض المحتوى حسب: