كرونو

مهاجم تشيلسي دييجو كوستا ومدربه أنطونيو كونتي
مهاجم تشيلسي دييجو كوستا ومدربه أنطونيو كونتي

كوستا يسخر من كونتي.. مع ارتدائه قميص الأتلتيكو!

أثار فيديو بثه مهاجم ، ، على موقع "إنستجرام"، جدلًا كبيرًا، بعدما ظهر في إحدى الحفلات الخاصة بالبرازيل، وهو يرتدي قميص فريقه السابق،.


ولم يسلم مدرب تشيلسي، ، الذي تخلى عن خدمات كوستا، من سخرية اللاعب الإسباني.


وكان كونتي، الذي أحرز مع تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي، قد أرسل رسالة نصية قصيرة للاعب، يخبره خلالها بأنه لن يعتمد عليه في الموسم المقبل.


وأرجع كونتي، الذي اعتذر لاحقًا عن طريقة تواصله مع كوستا، سبب استبعاده للاعب الإسباني، صاحب الأصول البرازيلية، إلى "الاختلاف الكبير" في وجهات النظر بينهما.

وأعفى تشيلسي كوستا من المشاركة في المعسكر الإعدادي، حتى يتسنى له البحث عن نادٍ جديد، مع العلم بأنه يرتبط بعقد مع النادي الإنجليزي حتى 2019.


وعلق المئات من متابعي كوستا بحماس على الفيديو، الذي نشره أمس الأحد، خاصةً محبي أتلتيكو مدريد، الذين يريدون رؤية اللاعب من جديد وهو يقود هجوم "الروخيبلانكوس".

كما علق الدولي الإسباني، سيسك فابريجاس، زميل كوستا في تشيلسي، مستخدمًا "إيموجي" ضاحك، ليرد عليه كوستا بسخرية: "احضن كونتي من أجلي".


وكان كوستا قد تلقى عدة عروض للعب في الدوري الصيني، لكنه عبر صراحةً عن عدم رغبته في ذلك، مؤكدًا أنه يطمح للعودة إلى أتلتيكو مدريد من جديد، بعد أن رحل عنه في صيف 2014 للانضمام إلى تشيلسي، مقابل 38 مليون يورو.

عرض المحتوى حسب: