كرونو

None

لاعب روما الجديد: "سأفعل كل ما بوسعي للنادي"

أجرى لاعب الجديد، جريجوار ديفريل، مقابلة مع القناة الرسمية للنادي، وذلك بعد توقيعه في كشوفات 'الذئاب' على عقد إعارة مع إمكانية الشراء. وفيما يلي الحوار:


* مرحباً بك في روما. ماذا تشعر كونك لاعب في روما الآن؟.

"الأمر يعني لي الكثير. ساكون ضمن فريق قوي وهو من أفضل فرق إيطاليا. أنا سعيد جداً لكوني هنا سأفعل ما بوسعي للفريق."


* متى تحدث إليك مسؤولي روما؟

"أخبرني وكيل أعمالي في يناير الماضي أن روما يريدونني، وتحدثت مع ساسولو آنذاك وبقيت في النيروفيردي لمدة 6 شهور أخرى. لم أكن سعيداً بهذا لأنني كنت أريد أن أكون في روما وكانت فرصة كبيرة، وعدت نفسي أن أؤدي بشكل جيد مع ساسولو في آخر ستة أشهر وكنت آمل أن أحظى بفرصة أخرى مع روما لاحقاً بنهاية الموسم. أخبرني وكيلي أنهم مازالوا يريدونن، وأنا سعيد جداً أنني قبلت العرض."


* قال دي فرانشيسكو أنك مهاجم، ولكن يمكنك اللعب على الجناح الأيمن أيضاُ.

"هذا صحيح، لعبت سابقاً كجناح ولكن في ساسولو أشكرني المدرب كمهاجم صريح. كان التحرك صعباً في أول موسم، ولكنه ساعدني كثيراً وتعلمت وتحسنت. لدي الكثير لأتعلمه كمهاجم."


* في روما، ستشارك مع زميلك السابق في ساسولو – لورينزو بيليجريني. هل تحدثت معه؟

"نعم، تحدثنا كثيراً حتى قبل أن أتوصل لإتفاق مع النادي. إتصل بي لورينزو كي يعرف إن كانت هناك أخبار جديدة أم ماذا، والآن أنا هنا، وبعث لي برسالة من أمريكا قائلاً أنه يتطلع لرؤيتي. أنا سعيد باللعب معه مجدداً لأنه شخص جيد ولاعب رائع."


* ستلعب في دوري أبطال أوروبا لأول مرة مع روما.

"نعم. هذا شيء رائع وهي أكبر بطولة لأي نادي وأي لاعب. أنا سعيد جداً. لقد تحسنت كثيراً منذ أن أتيت لإيطاليا وهذا الموسم سأشارك في دوري الأبطال. سأفعل ما بوسعي كي أكون جاهز ولا يسعني الإنتظار لبدأ الموسم!"

عرض المحتوى حسب: