كرونو

None

مستثمر صيني يشكك في إمكانية بيع ساوثامبتون

قال مالك مؤسسة صينية، تقدمت لشراء نادي  الانجليزي، إن الصفقة توقفت وإنه لم يعد واثقا في رغبة المالكة الحالية للنادي في بيعه.


ومنذ بداية العام الحالي دخلت شركة لاندر الصينية المتخصصة في بناء الملاعب والاستادات في مفاوضات مطولة لشراء النادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم من مالكته الحالية كاترينا ليبهر لكن الصفقة واجهت بعض العثرات ومنها انسحاب لاندر من الصفقة في أبريل نيسان.


وفي بكين قال جاو جيشينغ مؤسس لاندر لرويترز دون الكشف عن مزيد من التفاصيل "الأمور غير واضحة في الوقت الحالي. البائعة تعيد التفكير في عملية البيع".


وبعد ذلك قال متحدث باسم لاندر إن جاو لم يدل بالتصريحات على النحو الذي نسبت إليه.


وكان رجل الأعمال الألماني المولد السويسري الجنسية ماركوس ليبهر أنقذ ساوثامبتون من خطر الإفلاس في 2009 وانتقلت ملكية النادي إلى إبنته كاثرينا بعد وفاته في 2010 وأصحبت الرئيسية غير التنفيذية للنادي في 2014.


وأحتل ساوثامبتون مركزا بين أول ثمانية فرق في الدوري الانجليزي الممتاز في المواسم الأربعة الأخيرة ولديه برنامج طموح لتطوير المواهب.


وقالت لاندر في يونيو الماضي إن رابطة الدوري الانجليزي الممتاز وافقت على حصولها على 80 في المئة من أسهم الشركة القابضة المالكة لساوثامبتون وهي شركة سانت ماري فوتبول.

عرض المحتوى حسب: