كرونو

كريم الأحمدي
كريم الأحمدي

الأحمدي لـ'البطولة': 'مسرور بحمل شارة القيادة'

أيوب رفيق (البطولة)

عُيِّن المغربي ، متوسط ميدان ، قائدا للفريق الهولندي، عقب اعتزال المهاجم المخضرم ديرك كويت، في خطوة تُكرَّس الأهمية التي يحظى بها صاحب 32 سنة داخل كتيبة المدرب جيوفاني فان بروكهوست.


ويُصنَّفُ السقاء "المُقاتل" ضمن اللاعبين المجربين في فينورد، قياسا إلى التجربة التي راكمها داخل وخارج "الأراضي المنخفضة"؛ حيث قضى أربعة مواسم من 2008 إلى 2012 رفقة فريقه الحالي، ثم خاض مغامرة مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسميْن.


وفي تصريح خصَّ به صحيفة "البطولة"، قال الدولي المغربي إن شارة القيادة التي مُنحت له تُلقي على عاتقه مسؤولية كبرى، خلفا لديرك كويت، مُشيرا في الوقت نفسه إلى أنه قاد فريقه في العديد من المباريات، في الموسم الفارط، حينما كان الدولي الهولندي السابق غائبا.


وفي سياق آخر، أبدى الأحمدي أسفه لما حدث للمغربي الأصل عبد الحق نوري، جناح أياكس أمستردام؛ إذ أكد أن جميع المتتبعين سواء في المغرب أو هولندا تعاطفوا مع موهبة فريق العاصمة، مُتمنيا له الشفاء العاجل والخروج من الأزمة الصحية التي يشكو منها.


إلى ذلك، أوضح المتحدث نفسه أن الاستعدادات للموسم المقبل تجري في أفضل الأحوال، دون أن يُخفي سعي كافة مكونات فينورد لتحقيق نتائج جيدة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وكان المغربي من الأسماء البارزة التي ساهمت في إحراز فينورد للقب الدوري الهولندي، في الموسم المنصرم، بفضل الأهداف الحاسمة التي سجَّلها وكذا أدواره الدفاعية الفعَّالة والهامة التي اضطلع بها على مدار الموسم.

عرض المحتوى حسب: