كرونو

أنس عزيم
أنس عزيم

خاص | عزيم يُجالس إدارة الجيش من أجل فسخ عقده

(البطولة - الرباط)

خلافا لما تم الترويج له من طرف العديد من المنابر الإعلامية، عشية اليوم، لم يفسخ المدافع أنس عزيم عقده رفقة نادي بصفة رسمية، إذ قام بمُجالسة مسؤولي الفريق ولم يتوصل إلى اتفاق نهائي.


وأكدت مصادر خاصة لـ"البطولة"، أن إدارة الجيش الملكي في شخص أمين المال رُشد أديب قد عرضت على اللاعب مبلغا ماليا مُقابل فسخ العقد الذي يربطه بالفريق العسكري، وسيعمل على إجراء جلسة ثانية، يوم غد السبت، قصد الاتفاق على فسخ العقد.


وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن صخرة دفاع الجيش الملكي يدخل ضمن أجندة العديد من الأندية الوازنة في الدوري المغربي للمحترفين، إذ تنتظر هذه الأخيرة فسخ عقده مع الفريق العسكري لمُفاتحته في الأمر بصفة رسمية.


وشددت المصادر ذاتها لـ"البطولة"، على أن المدرب عزيز العامري كان من أشد المُعارضين لخروج مُدافعه أنس عزيم، لكنه رضخ لرغبة الإدارة التي أصرت على ذلك، نظرا للقيمة الكبيرة للمنحة السنوية التي يتقضاها اللاعب، بعد تجديد عقده في الميركاتو الصيفي الماضي.


وكانت إدارة الجيش قد توسلت اللاعب في الصيف الماضي من أجل تجديد عقده، بعد العودة القوية من الإصابة وتقديمه لمستويات راقية مكنت الزعيم العسكري من تسلق المراكز في جدول الدوري، إذ لبى حينها نداء الإدارة ورفض العديد من العروض المغرية من أندية كبيرة في الدوري المغربي.


يُذكر أن عقد أنس عزيم رفقة الفريق العسكري يمتد إلى غاية ضيف سنة 2019.

عرض المحتوى حسب: