كرونو

مهاجم تشيلسي ألفارو موراتا
مهاجم تشيلسي ألفارو موراتا

موراتا: أرحل عن بيتي إلى تشيلسي بضمير مرتاح

شكر المهاجم ألفارو ، الذي انتقل مؤخرًا لنادي الإنجليزي، ناديه السابق، ، وذلك في رسالة نشرها عبر حسابه على موقع (تويتر)، برر فيها "قرارًا مدروسًا وعن اقتناع ولن يتفهمه البعض".


وأضاف المهاجم الشاب في الرسالة: "اليوم هو مناسبة خاصة ومختلفة بالنسبة لي.. هناك الكثير من الأمور التي أريد أن أقولها الآن، هناك أحاسيس كثيرة وذكريات أيضًا في رأسي، اليوم تنتهي فترتي الثانية مع ريال مدريد، واليوم يبدأ تحد جديد في مسيرتي".


وتابع: "متأكد من أن البعض لن يتفهموا هذا القرار، والبعض الآخر سيدعمه بالتأكيد.. ولكن هذا هو قراري في النهاية، قرار جاء بعد تفكير وعن اقتناع".


كما أبرز موراتا (25 عامًا) الفترة التي قضاها داخل الفريق الملكي، والتي وصفها بـ"المذهلة".


وقال في هذا الصدد: "أرحل عن بيتي، لأنني هكذا أرى ريال مدريد، أرحل بضمير مرتاح لأنني قدمت كل ما لدي في كل مران، في كل دقيقة حظيت خلالها بشرف ارتداء هذا القميص.. أشعر بالراحة لأني كنت جزءًا هامًا من هذا العام المذهل، الذي فزنا خلاله بأربعة ألقاب، عام لن أنساه ولن ينساه أحد بالتأكيد".


كما شكر مهاجم "البلوز" الجديد الجميع داخل الميرينجي، على المعاملة التي لقيها خلال فترة تواجده، ولا سيما الرئيس فلورنتينو بيريز، على تفهمه هذا القرار.


وأوضح: "لا يمكنني سوى شكر ريال مدريد.. أصبحت هذا اللاعب بفضل هذا النادي، أريد الاستفادة من هذه السطور لتوجيه الشكر للجميع".


ولم يغفل موراتا أيضًا توجيه الشكر لجماهير الفريق الملكي، التي دعمته وشجعته منذ عودته من يوفنتوس الإيطالي، ولزوجته ولعائلته ولجميع المقربين منه.

عرض المحتوى حسب: