كرونو

None

زيدان: "مبابي؟ كل شيء يمكن أن يحدث"

(البطولة)

عقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ندوة صحفية عشية اليوم السبت، قبيل المباراة التي ستجمع يوم غد بين و، وفيها تطرق للعديد من المواضيع، أبرزها حاجته لمهاجم جديد، بعد رحيل ألفارو موراتا، وترك الباب مفتوحا أمام قدوم كيليان مبابي.


* تغييرات في التشكيلة: "صحيح أننا نملك لاعبين جيدين، وتعاقدنا مع آخرين شباب، لكننا نحاول تطوير تركيبتنا البشرية، ونحن سعداء باللاعبين الجدد... إنهم يعرفون أين يتواجدون، وبداية الموسم هي من ستحدد إن كنا قد قمنا بتطوير التركيبة أم لا".


* مبابي: "نحن الآن نعمل مع 28 لاعبا، وأفكر فيهم فقط. لكن إلى غاية 31 غشت (نهاية الميركاتو)، كل شيء يمكن أن يحدث... إنه لاعب جيد، ويثير اهتمام مجموعة من الأندية، لكنني أفكر في مباراة الغد فقط، والتحضير للموسم الجديد".


* من دون  التشكيلة أصبحت ضعيفة: "نعم. الكل شاهد الإضافة التي قدمها للفريق الموسم الماضي. الآن ينقصنا مهاجم، لقد حدث تغيير في تشكيلتنا. الآن ينقصنا مهاجم، سنرى ماذا سنفعل. بورخا معنا الآن، وكريستيانو سيعود".


* رحيل كريستيانو: "أعرف أن الكثيرين يقولون أنه سيرحل. حين تحدثت معه كان هادئا، وهو يستمتع بعطلته. سوف يلتحق بالتداريب يوم 5 غشت. أعتقد أنه سيبقى في ريال مدريد لـ 3 مواسم أخرى. متى سيلعب؟ لا أعرف. كل ما أعرف هو أنه في عطلة ويستحق ذلك".

عرض المحتوى حسب: