كرونو

المهدي بنعطية
المهدي بنعطية

بنعطية أمام اختبار ودي لتقديم أوراق اعتماده

أيوب رفيق (البطولة)

ولو أنها مواجهة بطابع رسمي، يحظى المغربي ، مدافع نادي ، بفرصة الإعلان عن نفسه، وتقديم أوراق اعتماده أمام الملأ، في لقاء فريقه اليوفي أمام ، مساء اليوم السبت، ضمن منافسة "الكأس الأبطال الدولية"، بالولايات المتحدة الأمريكية.


المغربي الذي من المُنتظر أن يبدأ اللقاء أساسيا، يجد نفسه أمام ظروف ملائمة لفرض تواجده داخل كتيبة السيدة العجوز، بعد رحيل أحد أضلاع "البي بي سي"، إلى ؛ وهو ما يُيَسّر له مهمة الانقضاض على الرسمية.



ومن شأن تقديم صاحب 30 سنة لعروض مميزة في لقاء اليوم أمام الفريق الكتالوني أْنْ يُثني ماسيميليانو أليغري، مدرب الفريق، عن فكرة ضم مدافع جديد في الميركاتو الجاري، والاكتفاء ببنعطية ودانيلو روغاني، بالإضافة إلى المخضرميْن كيليني وبارزالي.


ولم يُفلح اللاعب في تفجير قدراته، مثلما صنع في أيس روما، خلال موسمه الأول رفقة "البيانكونيري"، نتيجة غزارة الإصابات التي ألمَّت به، مما جعله في المراكز الأخيرة لسلم خيارات أليغري، الذي كان يُؤثر الثلاثي بونوتوشي وكيليني وبارزالي، ثم روغاني في بعض الأحيان.



وكان بنعطية قد انضم إلى صفوف اليوفي بشكل نهائي، بعدما اشترى بطل "السيري آ" عقده من بايرن ميونيخ بمبلغ 17 مليون يورو، ليصير مرتبطا مع الفريق إلى غاية صيف 2020.

عرض المحتوى حسب: