كرونو

فرانك دي بور
فرانك دي بور

دي بور يطالب بالحد من التدخلات الخشنة

البطولة (متابعة - رويترز)

طالب فرانك دي بور، مدرب الإنجليزي، الحكام، بمنح لاعبه، ويلفريد زاها، حماية أكبر، بعد التدخلات القوية من لاعبي وست بروميتش ألبيون، في بطولة الكأس الآسيوية لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت.


وواجه زاها صعوبة أمام فريق المدرب توني بوليس، لكن بالاس نجح في الفوز 2-0، بفضل هدفين في الشوط الأول، من لوكا ميليفوفيتش، عبر ركلة حرة، وبكاري ساكو، ليحصد المركز الثالث.


وقال دي بور: "إذا أردت بيع الدوري الممتاز هنا، والتأكيد على جمال اللعبة، فإن هذه التدخلات ستكون خارج السياق.. بالتأكيد عندما يكون التدخل عادلًا لا توجد مشكلة، لكن على سبيل المثال فإنهم كانوا يبحثون عن زاها ويحاولون إصابته، ولا يمكن أن نقبل ذلك، لا يوجد أي مدرب يقبل ذلك".


وأضاف: "هو أحد اللاعبين الممتعين في الدوري الممتاز.. لا أريده أن يبتعد لعدة أسابيع أو أشهر، عندما يكون الأمر عادلًا لن تسمعوا أي شكوى مني، لكنه ربما لم يكن محظوظًا".


وكان دي بور غاضبًا، بالتحديد من تدخل كريج داوسون ضد اللاعب القادم من ساحل العاج، في بداية المباراة.


وأفلت لاعب وست بروميتش من أي عقوبة خلال المباراة، التي وصفها بوليس بأنها "حماسية للغاية".


وقال دي بور: "التدخل الأول كان يستحق إنذارًا، وبعد ذلك كان سيعلم أنه لن يستطيع تكرار الأمر.. الآن تمنحه الإذن بالقيام بتدخل آخر، لذا أعتقد لو أن هناك تفكير في بيع الدوري الممتاز هنا، يجب أن تقوم بعمل ما لمنع هذه التدخلات المجنونة".


وتابع المدرب: "يجب أن أشيد بويلفريد لأنه حافظ على هدوئه ورد بأقدامه".


ويريد دي بور أن يرى أداءً أفضل من فريقه، الذي خسر 2-0 أمام ليفربول، يوم الأربعاء، رغم فوزه اليوم، قبل أسبوعين من انطلاق الدوري.


وقال دي بور: "أعتقد أننا لعبنا بشكل أفضل أمام ليفربول على الرغم من هزيمتنا، لأننا أهدرنا العديد من الفرص.. أرى أيضًا العديد من الأشياء الجيدة، لكن علينا التطور، الجميع يمكنه رؤية ذلك، الفوز يمنحك الثقة وأنا راض عن الأداء في المباراتين".

عرض المحتوى حسب: