كرونو

None

"غموض نيمار" يُلقي بظلاله على تدريبات برشلونة

خاض لاعبو الإسباني تدريبات استشفائية، اليوم الأحد، بعد الانتصار الذي حققه الفريق، مساء أمس السبت، على يوفنتوس الإيطالي (2-1)، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية في الولايات المتحدة، والتي كان بطلها الأول، البرازيلي نيمار دا سيلفا، بتسجيله لهدفي البلاوجرانا.


ولم يكتف النجم البرازيلي بخطف الأنظار من الجميع داخل الملعب فقط، إلا أن اسمه يتصدر عناوين الصحف خلال الأيام القليلة الماضية، وسط الغموض الكبير الذي يحيط بمستقبله مع الفريق الكتالوني، والتكهنات العديدة بقرب انتقاله لباريس سان جيرمان الفرنسي.


ووفقا لوسائل الإعلام الكتالونية، يبدو أن اجتماع والد مع إدارة النادي، بالأمس، كان نقطة تحول فارقة في مسار القضية بأكملها.


ولهذا فإن الثقة التي خرجت بها تصريحات مسئولي النادي، على رأسهم الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، ستذهب أدراج الرياح مع اقتراب اللاعب بشكل أكبر من ارتداء قميص الفريق الباريسي.


وفي جميع الأحوال، ما زال اللاعب مستمرًا في معسكر الفريق بمدينة نيو جيرسي، وتدرب بشكل طبيعي رفقة باقي زملائه، بعد الأداء الكبير الذي قدمه خلال مباراة الأمس، وتوجه بتسجيل هدفين بطريقة رائعة، لاسيما الثاني الذي راوغ خلاله أكثر من لاعب في يوفنتوس، قبل أن يودع الكرة داخل شباك جانلويجي بوفون.


وأشرف المدير الفني، إرنستو فالفيردي، على مران الفريق الذي شهد فقرات تدريبية خفيفة، قبل أن يمنح اللاعبين راحة من التدريبات المسائية، على أن يخوضوا فترتين تدريبيتين، غدا الاثنين، استعدادا للمواجهة الثانية في البطولة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأربعاء المقبل.

عرض المحتوى حسب: