كرونو

حمزة الحجوي
حمزة الحجوي

الحجوي لـ'البطولة': سعيد بمنصبي الجامعي الجديد

أيوب رفيق (البطولة)

عبَّر حمزة الحجوي، رئيس نادي ، عن سعادته الغامرة بشغل منصب النائب الأول لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ضمن المكتب المديري الجديد الذي جرى انتخابه، اليوم الأحد، على هامش الجمع العام للجهاز المذكور بمدينة الصخيرات.


وقال رئيس فريق العاصمة الإدارية، في تصريح خاص لـ"البطولة": "أشكر الرئيس على هذا المنصب الذي أعتبره تشريفا، أمل أن يصب عملي في خدمة الصالح العام، سأحاول أن تُشكل إضافتي للجامعة انعكاسا لما أقوم به داخل الفتح".


وشدَّد الحجوي على ضرورة الإسراع والتعجيل بانتقال الأندية إلى شركات رياضية، مؤكدا أن جامعة الكرة وفرَّت كافة "الوسائل المؤسساتية والمادية من أجل الوصول إلى منظومة رياضية مهيكلة"، لافتا إلى أن "الإرادة الجماعية تظل العنصر الفيصل في تحقيق هذه الخطوة".


أما عن قرائته للموسم الذي بصم عليه فريقه الفتح، أوضح المتحدث نفسه، أن "الموسم كان شاقا للغاية نتيجة المشاركة في عدة مسابقات في ذات الوقت"، مُردفا أن الحصيلة إيجابية، بقوله: "حصدنا المرتبة السابعة في الدوري وبلغنا ربع نهائي كأس الكاف، كما أننا نشارك حاليا في البطولة العربية التي نأمل أن ترفع القليل من معنوياتنا".


"لقد غيرَّنا جلد الفريق وتعاقدنا مع لاعبين جدد، نتمنى أن يُؤتي ذلك أكله ويساعدنا على تحقيق نتائج أفضل في المستقبل"، يتحدث الحجوي الذي حاز على جائزة أفضل رئيس لنادٍ مغربي التي منحتها "البطولة"، في الموسم المنصرم.

عرض المحتوى حسب: