كرونو

مراد باتنة
مراد باتنة

مدرب نصر حسين داي لـ “البطولة”: غياب مراد باتنة كان جيدًا لنا!

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


اعترف المدير الفني لنادي داي الجزائري “نبيل نجيز” بشعوره بشيء من الراحة والاطمئنان على مدافعيه بعد مشاهدته للتشكيلة التي بدأ بها المدير الفني لنادي الإماراتي “ريجيكامب” في افتتاح مباريات البطولة العربية للأندية أول أمس السبت على ملعب السلام بالقاهرة، بعد خلوها من اسم النجم المغربي “”.


وافتقد الوحدة لخدمات نجم الفتح الرباطي السابق بسبب تعرضه لإصابة مفاجئة خلال العمليات الإحمائية للفريق على ملعب السلام الذي يستضيف مباريات المجموعة الأولى من البطولة المقامة في حتى يوم السادس من أغسطس المقبل.


وقال نبيل نجيز لـ (البطولة) “الظروف تضافرت من أجل أن نخرج بالثلاث نقاط، بداية من إصابة مراد باتنة قبل بضع دقائق من المباراة، وصولاً بالهدف المُبكر الذي سجلنا بعد هفوة غريبة من حارس مرمى الوحدة”.


وتابع “لم نكن الفريق الأفضل على مستوى العمليات الهجومية، الوحدة حتى في غياب مراد باتنة وهو لاعب مميز للغاية، كان الفريق الأكثر رغبة في التسجيل منا، لكن كما قلت من قبل في المؤتمر الصحفي: كرة القدم لا تعترف بنسبة الاستحواذ وعدد الفرص”.


من جانبه أكد المدرب الروماني لنادي الوحدة سلامة الدولي المغربي قائلاً للصحفيين “الإصابة كانت بسيطة لكنني فضلت إراحته وعدم إشراكه خوفًا عليه من تفاقم الإصابة”.


عرض المحتوى حسب: