كرونو

أحمد زحمد في الجمعية العمومية للكاف في المغرب
أحمد زحمد في الجمعية العمومية للكاف في المغرب

رئيس الكاف يصطدم بمسؤولي المريخ السوداني في برج العرب

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


لبى رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “أحمد أحمد” دعوة رسمية من رئيسي الاتحاد والعربي لحضور افتتاح مباريات المجموعتين الثانية والثالثة للبطولة العربية للأندية.


وظهر رئيس اتحاد كرة قدم مدغشقر السابق في ملعب اسكندرية الدولي قبل بدء مباراة و، مساء أمس الأحد.


وصافح خليفة عيسى حياتو في الكاف لاعبي الفريقين قبل بدء المباراة المُنتهية بالتعادل الإيجابي 2/2 ضمن المجموعة الثانية، التي تستضيف الاسكندرية مبارياتها.


وسيُوضع “أحمد أحمد” في موقف مُحرج اليوم الاثنين عند زيارته لملعب برج العرب بالقرب من مدينة الاسكندرية، حيث ستختتم عليه مباريات الجولة الأولى بلقاء قمة المجموعة الثالثة بين المريخ السوداني و


ومن دون شك ستدور العديد من النقاشات ما بين أحمد أحمد ومسؤولي نادي المريخ بخصوص استبعاد الفريق الأول من منافسات دوري أبطال أفريقيا رغم رفع الحظر عن الاتحاد السوداني لكرة القدم من قبل الفيفا بعد أسبوع واحد من فرضه وابعاد المريخ من المجموعة الأولى بدور الـ 16.


وامتثل الاتحاد العربي لكرة القدم لقرارات الفيفا بإبعاد المريخ عن البطولة العربية، وكاد يوافق على مشاركة نادي الصفاقسي التونسي بدلاً منه، إلا أن رفع الحظر الدولي عن الكرة السودانية قبل أيام معدودة من انطلاق البطولة العربية أدى لإعادة المريخ.


وتمنت إدارة أن يسير الاتحاد الأفريقي على خطى الاتحاد العربي، إلا أن القرارات الصادرة من اللجنة العليا للكاف منعت حدوث ذلك.


عرض المحتوى حسب: