كرونو

None

إيناسيو: هذا أفضل ما لديّ، لستُ ساحرًا!

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


دافع المدرب البرتغالي «أجوستو إيناسيو» عن نفسه أمام وسائل الإعلام الحاضرة في المؤتمر الصحفي الذي أعقب تعادل فريقه "" مع 2/2 في افتتاح مباريات البطولة العربية للأندية، باتهامه الإدارة ببيع اللاعبين دون تعويضهم.


وقال إيناسيو “أنا لستُ ساحرًا، منذ تقلدي للمسؤولية وأقوم بعمل جيد مع الفريق ولا أستطيع تقديم أداء أفضل من ذلك، هذا هو أدائي الذي جئت به ولا أملك أكثر من ذلك، خصوصًا في ظل بيع الإدارة للاعبين دون تعويضهم بلاعبين جدد».


وأعير صانع ألعاب الفريق "مصطفى فتحي" إلى نادي التعاون السعودي، ورفض رئيس النادي "مرتضى منصور" تجديد إعارة المهاجم النيجيري "ستانلي"!.


وتقدم الفتح بهدف في الدقيقة الثامنة أحرزه “دياكيتي”، ورد الزمالك بهدف التعديل في الدقيقة 43 بواسطة ركلة جزاء سجلها “باسم مرسي”.


وبعد انتصاف الوقت الأصلي للقاء بخمس دقائق أحرز صانع الألعاب المهدد بالرحيل “محمود شيكابالا” هدف التقدم للزمالك، والهدف الأجمل حتى الآن في الأربع مباريات التي لعُبت، إلا أن دياكيتي صدم الزمالك بتسجيله لهدف التعديل في الدقيقة 86 من تسديدة مباشرة بوجه القدم بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى.


وأكد إيناسيو أن فريقه لعب تحت ضغوطات قوية، ومع ذلك قدم مستوى طيب وكاد يخرج بالنقاط الثلاث لولا ذلك الهدف المتأخر من دياكيتي، مضيفًا بقوله «لا أود لوم أي لاعب من لاعبي الفريق على النتيجة، فقد لعبوا تحت ضغط كبير ومع ذلك أدوا ما عليهم. أحمد رفعت عاد للتو من اجازة ولم يكن لديّ أي لاعب آخر يلعب على الأطراف سواه هو وشيكابالا».


عرض المحتوى حسب: