كرونو

باولينيو
باولينيو

باولينيو .. إسم جديد يظهر في سماء البرازيل

البطولة (متابعة - د ب أ)

عُرف اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور في الأشهر الأخيرة بأنه "الجوهرة" الجديدة لكرة القدم في البرازيل، ولكن خلال الأيام الأخيرة برز اسم لاعب جديد قد يكون منافسا حقيقيا له في هذا الصدد، وهو باولينيو البالغ من العمر 17 عاما أيضا.


وطغى اسم باولينيو، لاعب نادي ، على الصفحات الرئيسية للصحف البرازيلية الرياضية أمس الاثنين، بعدما سجل هدفي فريقه في المباراة التي فاز فيها الأخير 2-1 على منافسه أتلتيكو منيرو يوم الأحد في الدوري البرازيلي.


وسجل اللاعب البرازيلي الواعد، إحدى هدفيه من تصويبة صاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء.


وقال موقع "جلوبو" الإخباري البرازيلي على الانترنت "باولينيو بدأ يعطي دروسا مثل المحترفين"، في إشارة إلى أول أهداف اللاعب في ثالث مبارياته في دوري الدرجة الأولى البرازيلي.


وقالت صحيفة "لانسي" الرياضية "إنه أول لاعب من مواليد 2000 يسجل هدفا في الدوري البرازيلي، الفتى خرج من الملعب مصحوبا بتصفيق الجماهير".


وعلى جانب أخر، بدأت جماهير نادي فاسكو دي جاما في عقد مقارنات بين لاعبها الشاب وفينيسيوس جونيور، لاعب فلامنجو السابق والذي انتقل في أيار/مايو الماضي إلى ريال مدريد الإسباني مقابل 45 مليون يورو (52 مليون دولار).


وقال أحد الصحفيين الموالين لنادي فاسكو دي جاما ساخرا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا تجعلوا ريال مدريد يرى باولينيو لأنه سيعيد حينها الأخر (فينيسيوس)، ماذا كان اسم اللاعب الذي قاموا بشرائه؟".

عرض المحتوى حسب: