كرونو

None

سباليتي: لا أستطيع تأكيد استمرار أو رحيل بريشيتش

أشاد لوتشيانو سباليتي مدرب ، بأداء لاعبه إيفان بريشيتش عقب الفوز 2-0 على ، وديا اليوم الخميس، لكنه لم يحسم بعد مستقبل اللاعب الكرواتي.


وكان بريشيتش مؤثرا في الفوز على بطل ألمانيا في استاد سنغافورة الوطني، وصنع الهدف الثاني بتمريرة عرضية متقنة لزميله مارتينز إيدير، الذي أحرز الهدفين بضربتي رأس خلال الشوط الأول.


وقال سباليتي عن لاعبه المرشح للانتقال إلى : "تتمثل رغبتنا في الإبقاء على بريشيتش إذا أمكن. أعرفه منذ فترة طويلة وبكل تأكيد هو لاعب كبير".

وأضاف: "سواء لعب بشكل رائع أو لا، فهذا لا يغير رأيي. بكل تأكيد نريد الإبقاء عليه، لكن هناك الكثير من الاعتبارات ولا أستطيع التأكيد على استمراره أو رحيله".


وتولى سباليتي قيادة إنترناسيونالي هذا الشهر ويأمل في تعزيز نتائج الفريق الذي احتل المركز السابع في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ويتطلع لإعادته للمنافسة في المسابقات الأوروبية.


وقال مدرب  السابق: "بصفة عامة لعبنا بشكل جيد وأنا فخور بفريقي. ظهر الدفاع بشكل قوي وكذلك حال الهجوم. إذا كان مطلوبا مني تحديد الأخطاء في المباراة فإنها ستتمثل في إمكانية اللعب بقوة وجدية أكبر".


وأضاف: "بايرن لا يتميز فقط بوجود مهارات لكنه يلعب بجدية كبيرة في الملعب ونحن في حاجة إلى معادلة نفس هذا المستوى.. لكن بصفة عامة أنا أشعر بسعادة".


وبدأ إنترناسيونالي جولته الآسيوية بالفوز 1-0 على ليون في الصين يوم الاثنين الماضي وسيتطلع المدرب لمزيد من التطور عند مواجهة تشيلسي يوم السبت المقبل.

عرض المحتوى حسب: