كرونو

الألماني باستيان شفانشتايجر
الألماني باستيان شفانشتايجر

شفانشتايجر يقود نجوم الدوري الأمريكي ضد ريال مدريد

قبيل عيد ميلاده الـ33، اختارت الجماهير الأمريكية النجم باستيان ليكون قائدا لفريق كل النجوم بدوري النخبة الأمريكي، متفوقا على الإسباني والأمريكي تيم هوارد، وغيرهما.


وسيواجه "التايجر" مع تشكيلة مختارة من دوري النخبة الأمريكي (MLS) في الثاني من أغسطس / آب، أي بعد يوم واحد من عيد الميلاد 33 للنجم الألماني، فريق ، الذي يعسكر حاليا في الولايات المتحدة.


"شفايني" ومنذ وصوله في مارس / أذار هذا العام مدينة شيكاغو، حيث يلعب لفريق "شيكاغو فاير"، دخل قلوب الجماهير، واختارته قائدا لفريق "كل النجوم"، الذي سيواجه الريال.


وحل شفاينشتايجر أولا في تصويت جماهيري على موقع "سناب شات" للتواصل الاجتماعي، لاختيار قائد كل النجوم في تلك المباراة، وجاء الإسباني ديفيد فيا لاعب نيويورك سيتي ثانيا، والأمريكي تيم هوارد، حارس كولورادو رابيدز ثالثا، بينما لم يدخل النجم الإيطالي أندريا بيرلو على قائمة القادة المرشحين.


وسيشارك في المباراة أيضا البرازيلي كاكا، نجم أورلاندو سيتي.


وعبر رسالة بالفيديو وجه شفاينشتايجر الشكر للجماهير على هذا الاختيار وقال "إنه يعني لي الكثير".


نجاح رياضي وسعادة عائلية

ومنذ انتقاله من مانشستر يونايتد إلى شيكاغو فاير قبل 4 شهور تقريبا، أصبح شفاينشتايجر علامة فارقة في نادي المدينة الأمريكية الشهيرة وأحد مصادر جذب الجماهير لكرة القدم، فالقائد السابق لمنتخب ألمانيا، الذي يحمل القميص رقم 31، يقوم بدور صانع الألعاب، إلا أنه سجل هدفين في 16 مباراة في دوري النخبة، وبعدما كان الفريق مهددا بالهبوط من البطولة، أصبح الآن مرشحا محتملا للفوز باللقب.


وبجانب الحضور والنجاح الكروي على أرض الملعب أصبح شفاينشتايجر، هو وزوجته لاعبة التنس المعتزلة آنا إيفانوفيتش، ضيفين دائمين على الفعاليات الخيرية ومباريات البيسبول وكرة القدم الأمريكية وفعاليات الموضة، ويستمتعان بالحياة في شيكاغو، بعيدا عن أعين الصحافة الإنجليزية، التي كانت تتبع كل خطواتهما.


الألماني باستيان والصربية آنا، يعيشان الآن هناك حياة هانئة رغم أنها بعيدة عن وطنيهما، وقالت إيفانوفيتش مؤخرا لمجلة "جالا": "ليس من المهم أين تعيش وإنما المهم هو مع من تعيش هناك".

عرض المحتوى حسب: