كرونو

الحارس المعار لنادي وست هام جو هارت
الحارس المعار لنادي وست هام جو هارت

جو هارت: أردت الرحيل نهائياً عن مانشستر سيتي

قال الحارس إنه يتمنى أن يساعده انتقاله من إلى ، على سبيل الإعارة، في اللعب بانتظام أكبر، حتى يحتفظ بموقعه في التشكيلة الأساسية لمنتخب إنجلترا لكرة القدم.


وبدا أن بيب جوارديولا مدرب السيتي لا يرغب في وجود هارت، الذي خاض 71 مباراة دولية مع بلاده و348 مباراة مع ناديه، ووافق على إعارته إلى تورينو الإيطالي في الموسم الماضي.


وأضاف هارت لشبكة "سكاي سبورتس": "لقد قلت سابقا إنه لا توجد لدي فرصة في تمثيل إنجلترا دون اللعب على مستوى الأندية.. اللعب مع المنتخب الوطني يحتاج إلى مواصلة المشاركة، خاصةً بالنسبة للفرق الكبيرة مثل إنجلترا".


وتابع: "هذا ساهم في قراري.. مشوار الملاعب يكون قصيرا وأنا أحب كرة القدم، لم أكن أملك فرصة اللعب مع فريقي السابق، أريد اللعب مع فريق يرغب في وجودي ومشاركتي، وأريد أن أرد له الجميل".


وأكد هارت أنه كان يفضل الانتقال في صفقة بيع نهائي، لكنه أكد إخلاصه لأي فريق يمثله، بغض النظر عن فترة ونوع التعاقد.


وقال الحارس: "كنت أريد الانتقال بشكل دائم لكن هذا لم يحدث.. كنت مطالبا بالانتقال على سبيل الإعارة من جديد، وهذا ليس صعبا بالنسبة لي، لأنني أقدم 100 بالمئة من مجهودي بغض النظر عن المكان الذي أمثله".


وأردف: "أنا ملتزم مع وست هام بنسبة 150 بالمئة.. أنا أهتم فقط بفريق وست هام وبمنتخب إنجلترا خلال هذا الموسم".


ولم يشارك هارت في أي لقاء مع وست هام في فترة الإعداد للموسم الجديد، لكنه قد يخوض المباراة الودية المقبلة أمام فيردر بريمن الألماني.

عرض المحتوى حسب: