• أتالانتا
    فيورنتينا
  • لوريان
    باريس سان جيرمان
  • أولمبيك مارسيليا
    نيس
  • موناكو
    ليل
  • كريستال بالاس
    نيوكاسل
  • مانشستر يونايتد
    شيفيلد يونايتد
  • وولفرهامبتون
    بورنموث
  • إيفرتون
    ليفربول

كرونو

None

هشام محمد: عُدت إلى منزلي، وهؤلاء أقنعوني برفض الزمالك

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


عبر لاعب الوسط الشاب “هشام محمد” عن سعادته بالعودة إلى فريق طفولته نهاية الأسبوع الماضي، قادمًا من بمبلغ تسعة ملايين جنيه، في واحدة من أكثر صفقات سوق الانتقالات الصيفية الحالية إثارة للجدل.


واستهدف صانع الألعاب المميز تمثيل الأهلي خلال الفترة القادمة من مسيرته الكروية، على أمل لفت أنظار المدير الفني للمنتخب المصري الأول “هيكتور كوبر” إليه، ومنحه فرصة للمشاركة في المباريات المتبقية من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 أو في تصفيات أمم أفريقيا 2019.


وقال “ما حدث لي هذا الصيف كرم كبير من عند الله، لقد فضلت العودة إلى الأهلي فهو بيتي الذي نشأت فيه، ورفضت كافة العروض الأخرى التي تلقيتها من بعض الأندية، وقد كنت على ثقة بأن عودتي ستتحقق بعد هذه المفاوضات الطويلة بين الأهلي والمقاصة”.


وأوضح “عملت على تطوير نفسي خلال السنوات الماضية، بذلت قصارى جهدي من أجل لفت نظر مسؤولي الأهلي كي يقومون بإعادتي، والدكتور عصام سراج الدين (المدير التجاري ومدير التعاقدات في النادي) فعل كل شيء لإقناع مسؤولي المقاصة لإتمام الصفقة، ولم أشك ولو للحظة واحدة في عدم قدرة الأهلي على حسم المفاوضات لصالحه، لديّ علاقة قوية مع الدكتور عصام سراج منذ أن كنت في ناشيء النادي وهو مَن سهل عودتي إلى الفريق. أتمنى أن تكون عودتي تلك مفيدة وأحقق البطولات وأسعد الجمهور”.


وأشار اللاعب عن سبب تعطل المفاوضات إلى أن إدارة نادي أغرته ببنود شخصية أفضل من البنود التي عرضها الأهلي، كما قدموا عرضًا ماليًا أقوى العرض الذي قدمته إدارة الأهلي إلى إدارة مصر المقاصة، لكن رغبته الشخصية هي ما حسم الصفقة للأهلي في نهاية المطاف.


واعترف هشام محمد بتفضيله لارتداء الرقم 4 لهذا سيحاول إقناع زميله “أحمد حمودي” بترك الرقم خلال الموسم المقبل.

وقال في نهاية حديثه لوسائل الإعلام “تربطني علاقةصداقة قوية مع عدد كبير من لاعبي الأهلي لا سيما زملائي السابقين في قطاع الناشئين مثل مؤمن زكريا وسعد الدين سمير، وجميعهم حرصوا على التحدث معي ومطالبتي بالعودة إلى النادي من جديد، وكذلك أحمد فتحي وعماد متعب تحدثا معي، الجميع رحب بعودتي إلى النادي. أنا سعيد كذلك لأنني سألعب مع مثلي الأعلي (حسام غالي)”.


عرض المحتوى حسب: