كرونو

حمادة صدقي، المساعد السابق لحسن شحاته في منتخب مصر الأول
حمادة صدقي، المساعد السابق لحسن شحاته في منتخب مصر الأول

تغييرات فنية شاملة على منتخب مصر للمحليين قبل لقاء المغرب

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


أجرى الاتحاد العديد من التغييرات على الجهاز الفني لمنتخب المحليين المقرر له مواجهة في خلال شهر أغسطس، أهمها كان الإطاحة بمدرب الفريق “هاني رمزي”.


ولم يكف لاعب الأهلي وكايزرسلاوترن الأسبق عن الاعتراض في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة خلال الفترة الماضية، بسبب تساهل مسؤولي الاتحاد المصري مع الأهلي والزمالك بالتجاوز عن رفضهما الدائم لترك اللاعبين غير الدوليين ينضمون لمعسكر منتخب المحليين.


وهدد رمزي بالانسحاب من تدريب منتخب المحليين أكثر من مرة بسبب تهميش قطبي الكرة المصرية لأهمية الفريق الذي تم تشكيله للمرة الأولى في مارس من هذا العام.


وقرر الاتحاد المصري التخلص من صداع هاني رمزي بتعيين المدير الفني لمنتخب الشباب “حمادة صدقي” في منصب مدرب منتخب المحليين، دون رفع راتبه أو منحه مكافآت إضافية على راتبه الحالي الذي يصل لـ 100 ألف جنيه (حوالي عشرة آلاف دولار).


ولن يتعارض العمل الجديد لحمادة صدقي مع عمله القديم في منتخب الشباب، حيث سيقود منتخب المحليين يومي 13 و18 أغسطس أمام المغرب، وسيعود في نهاية الشهر لقيادة منتخب الشباب دون مشاكل.


وسيلعب هشام عبد المنعم دور المساعد الأول لحمادة صدقي في منتخب المحليين بعد التخلي عن مساعدي هاني رمزي (طارق السعيد وطارق السيد)، إلا أن خالد مصطفى سيستمر في دور مدرب حراس المرمى.


عرض المحتوى حسب: