كرونو

أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

كونتي في تواصل يومي لتدعيم صفوف تشيلسي

البطولة (متابعة - أ ف ب)

أكد الإيطالي مدرب بطل إنكلترا لكرة القدم أنه يجري محادثات يومية مع مسؤولي النادي من أجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد استعداداً للموسم المقبل.


ويستعد تشيلسي للدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الإنكليزي الممتاز، وأيضاً للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.


وقال كونتي الجمعة في سنغافورة حيث يستعد الفريق "أجري محادثات يومية مع إدارة النادي حول سبل تعزيز الفريق"، مضيفاً "النادي يعرف جيداً أفكاري والمراكز التي يجب تعزيزها، فإذا كان ذلك ممكنا فهذا جيد، وإذا لم يكن، فإننا سنواصل طريقنا".


وذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن تشيلسي مهتم بلاعب وسط منتخب إنكلترا ونادي أرسنال اليكس اوكسلايد-تشامبرلاين، والدولي الآخر روس باركلي مدافع ايفرتون.


ويلتقي تشلسي السبت مع انتر ميلان الايطالي في سنغافورة، وسيشرك في المباراة عناصره الأساسية، كما أنه سيدفع بمهاجمه الجديد الإسباني الفارو موراتا أساسيا للمرة الأولى.


وتعاقد تشيلسي مع موراتا الأسبوع الماضي من ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا في صفقة قدرتها وسائل الإعلام بنحو 80 مليون يورو (92 مليون دولار).


وشارك موراتا في الشوط الثاني من المباراة الإعدادية التي خسرها فريقه أمام بايرن ميونيخ بطل ألمانيا الثلاثاء الماضي، وكانت له تمريرة حاسمة.


وأضاف كونتي "من المهم جداً أن يصل الفريق إلى جهوزية بدنية جيدة في أقرب فترة ممكنة، ولهذا السبب سنشرك أفضل 11 لاعبا (ضد انتر)".


وضم تشيلسي أيضاً لاعب الوسط الفرنسي تييمويه باكايوكو من موناكو الفرنسي، ولاعب الوسط الألماني انطونيو روديغر من روما الإيطالي.


ويستعد تشيلسي للقاء جاره أرسنال في السادس من آب/أغسطس المقبل على ملعب ويمبلي في مباراة درع المجتمع التي تجمع بطلي الدوري والكأس.

عرض المحتوى حسب: