كرونو

رافاييل بينيتيز وأشرف لزعر
رافاييل بينيتيز وأشرف لزعر

بينيتيز يوضح خلفيات استبعاد لزعر من حساباته

أيوب رفيق (البطولة)

قال الإسباني ، المدير الفني لفريق ، إن إخراج بعض اللاعبين من حساباته، من بينهم المغربي ليس له خلفية شخصية، بل متعلقة بأسباب احترافية، مؤكدا أنه فضَّل التحلي بالصراحة في التعبير عن عدم حاجته للظهير الأيسر وبعض زملائه في الموسم القادم.


مدرب رِيال مدريد السابق، أوضح في تصريحات تداولتها وسائل الإعلام البريطانية، بالقول: "كنت مباشرا مع اللاعبين وقلت لهم إن لدينا الكثير من الأسماء، ويجب علينا إعطاء الوقت والحيز الزمني الكافي للأسماء التي سنعتمد عليها".


"إذا كان على أي لاعب البقاء في الأكاديمية خلال فترة معسكرنا بإيرلندا، فإن الأمر ليس مرتبط بأية حسابات شخصية، بل احترافية فقط"، يتحدث الربان الإسباني، في إشارة منه إلى عدم استدعاء الهولندي تيم كرول ولزعر والفرنسي ريفيير للتربص الإعدادي الذي أقامه الفريق بإيرلندا.


وعانى المغربي البالغ من العمر 25 سنة، في الموسم المنصرم، من قلة الدقائق التي أُتيحت له على المستطيل الأخضر؛ وهو ما يعكس ابتعاد اللاعب مفكرة المدير الفني الأسبق لنادي ليفربول.


هذا وصار لزعر مُطالبا بالبحث عن فريق جديد يستعيد معه الرسمية، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، حتى يُسجل عودته إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي.

عرض المحتوى حسب: