كرونو

النجم السابق لريال مدريد هوجو سانشيز
النجم السابق لريال مدريد هوجو سانشيز

هوجو سانشيز يتحدث عن الأرقام الفلكية في الميركاتو

أكد المهاجم المكسيكي السابق، هوجو سانشيز، اليوم الخميس، أنه "يعجبه" الحديث حول وجود أرقام فلكية في سوق انتقالات اللاعبين، وهو الأمر الذي ينطبق على صفقة الإسباني المنتظرة، مهاجم الفرنسي، كيليان ، لأن هذا يعني أن كرة القدم "تتحسن".


وجاءت تصريحات لاعب الفريق الملكي سابقًا، خلال تقديمه للتغطية التليفزيونية لمواجهة "كلاسيكو الأرض"، المنتظرة بين الغريمين برشلونة والريال، فجر الأحد المقبل (ت.ج)، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية بالولايات المتحدة.


وقال سانشيز في تصريحاته: "إذا كانت هناك أرقامًا كبيرة، فهذا لأن سوق الانتقالات ارتقى لنفس المستوى، يعجبني أن يرتقي سوق الانتقالات لهذه المستويات، لأن هذا يعني أننا نتحسن".


وشدد سانشيز، الذي سيعلق على أحداث الكلاسيكو، إلى جانب النجم الأرجنتيني السابق، ماريو كيمبيس، على شبكة "إي إس بي إن"، على أنه كان يشعر بـ"السعادة" رفقة زميله في التعليق، بخصوص "القيمة المادية" التي كانا يحصلان عليها في تلك الحقبة، "لأن مستويات سوق الانتقالات كانت هكذا".


وأشارت وسائل الإعلام إلى أن الفريق الملكي، يستعد لتقديم عرض خيالي لفريق الإمارة الفرنسية، من أجل الحصول على خدمات المهاجم الشاب، ويُقدر العرض بـ200 مليون يورو.


من جانبه، أشار كيمبيس الملقب بـ"الماتادور"، أحد نجوم فالنسيا الإسباني في فترة الثمانينيات، إلى أنه لا يتخيل القيمة المادية للثنائي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، في الفترة الحالية، وقال في هذا الصدد: "اللاعبان لا يقدران بالمال".


كما قال إن مبابي "لاعب رائع،" ولكنه "لم يحقق أي شيء بعد"، ولهذا "من الصعب وضعه ضمن أعظم اللاعبين حاليا"، على الرغم من "إمكانية أن يكون كذلك".


وفاز سانشيز، الذي ارتدى قميصي ريال وأتلتيكو مدريد سابقا، بالحذاء الذهبي كأفضل هدافي القارة العجوز في موسم (1989-90)، كما توج بلقب هداف الليجا الـ"بيتشيتشي" خمس مرات، أعوام (1985 و1986 و1987 و1988 و1990).


وتطرق سانشيز، الذي درب منتخب بلاده خلال الفترة من 2006 وحتى 2008، للحديث حول منتخب المكسيك، الذي يعاني من أزمة رياضية، حيث قال إنه يجب "تغيير الطاقم الفني حتى يكون هناك تمثيل أفضل في مونديال 2018".

عرض المحتوى حسب: