كرونو

نجم برشلونة نيمار
نجم برشلونة نيمار

برشلونة ينفي إلغاء رحلة البرازيلي نيمار إلى الصين

سيسافر البرازيلي دا سيلفا، يوم الاثنين المقبل، إلى مدينة شنغهاي الصينية، كما كان مقررا، وذلك من أجل حضور حملة دعائية، كان قد التزم بها ناديه الإسباني.


ونفت مصادر من داخل النادي الكتالوني، وجود قرار لدى اللاعب بإلغاء الرحلة إلى البلد الآسيوي، في الوقت الذي ألغيت فيه مشاركة اللاعب في حدث دعائي آخر، لإحدى شركات السياحة الآسيوية.


وتم إلغاء الحدث الدعائي، الذي كان سيلتقي خلاله النجم البرازيلي، مع مجموعة من الجماهير، اليوم من قبل القائمين عليه بحجة أن نيمار لن يتمكن من الحضور، بسبب انشغاله بصفقة انتقاله المحتملة لصفوف الفرنسي.


إلا أن إدارة البرسا، أكدت أن اللاعب لم يكن ملتزما بأي فعاليات أخرى، بجانب عقد الرعاية الذي وقعته إدارة النادي منذ أربعة سنوات، مع شركة "فاشيون بوكس" الإيطالية.

وبهذا، سيسافر مهاجم البلاوجرانا يوم الاثنين المقبل، لمدينة شنغهاي مباشرة من ميامي، لحضور الحدث الدعائي للشركة الإيطالية.


ويقيم برشلونة حاليا في مدينة ميامي، في ختام جولته بالولايات المتحدة الأمريكية لخوض بطولة كأس الأبطال الدولية، حيث سيخوض مباراة منتظرة فجر الأحد، أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، على ملعب "هارد روك ستاديوم".


وبعدما تصدر اللاعب البرازيلي، عناوين الصحف خلال الفترة الماضية، بسبب قرب انتقاله لصفوف الفريق الباريسي مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ222 مليون يورو، عاد اللاعب لتصدر المشهد خلال مران الفريق اليوم، بعدما تشاجر مع زميله في الفريق، الوافد الجديد البرتغالي نيلسون سيميدو، ليغادر المران.

عرض المحتوى حسب: