• أتالانتا
    فيورنتينا
  • لوريان
    باريس سان جيرمان
  • أولمبيك مارسيليا
    نيس
  • موناكو
    ليل
  • كريستال بالاس
    نيوكاسل
  • مانشستر يونايتد
    شيفيلد يونايتد
  • وولفرهامبتون
    بورنموث
  • إيفرتون
    ليفربول

كرونو

لوسيانو فييتو
لوسيانو فييتو

فييتو: هدفي ضد نابولي يزودني بالثقة الكافية

البطولة (متابعة - إفي)

أعرب الأرجنتيني ، مهاجم الإسباني، عن سعادته بالهدف الذي أحرزه ليفوز فريقه على نابولي الإيطالي (2-1) في افتتاح بطولة "كأس أودي" الودية في ألمانيا.


ونشر الموقع الرسمي للأتليتي تصريحات فيتو، العائد هذا الصيف بعد إعارته لإشبيلية الموسم الماضي، عقب اللقاء، حيث قال "هذا الهدف يعطيني ثقة على المستوى الشخصي من أجل مواصلة العمل والتدرب يوما بعد يوم، وللفريق ككل كي يفوز في المباراة".


وتابع "أعتقد أن مباراة اليوم كانت هامة، سواء من حيث النتيجة أو الأداء، نفذنا كل ما طلبه منا المدرب، أنا في حالة جيدة جدا، وأتدرب يوميا مثل باقي زملائي ونحن في تطور".


وأوضح أنه بغض النظر عن المنافس، فإن "المهم هو تنفيذ" ما يطلبه المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني "على أرض الملعب".


وأكد اللاعب الأرجنتيني (23 عاما): "كنا في حاجة للدفاع عن النتيجة كي نتمكن من خوض النهائي غدا، لقد كان اللعب كثيفا في اللحظات الأخيرة".


يذكر أن الحارس السلوفيني للأتليتي، يان أوبلاك، اختير أفضل لاعب في هذا اللقاء، وصرح بعدها قائلا "لقد أدينا مباراة جيدة، ويجب علينا مواصلة العمل الجاد، فزنا وأنا سعيد بذلك، ولكن في الحقيقة، فإن استقبالي لهدف يقلل من فرحتي، ولكن لا توجد مشكلة".


ومن جانبه، قال الظهير الإسباني خوانفران "كانت هناك عدة مراحل في المباراة" موضحا أفضلية نابولي الذي بدأ مرحلة الإعداد للموسم الجديد مبكرا عن الأتليتي، ولكنه أشاد في نفس الوقت بردة فعل فريقه مضيفا: "نحن نكافح دائما برغم تلك الصعوبات، لقد كان الفريق ندا طوال الوقت واستطعنا العودة في النتيجة وقدمنا مواجهة متكافئة للغاية".


وأردف "أظهرنا مرة أخرى القوة التي نتحلى بها كمجموعة حين تسوء الأمور بعض الشيء في المباريات".


وأضاف "نحن نسعى للفوز دائما وتقديم أفضل أداء أيا كانت المباراة، جماهير الأتليتي فخورة بنا لأنها ترى أننا نبذل كل ما لدينا، سعداء للغاية بالتأهل للنهائي الذي كان هدفنا اليوم"، موضحا أن الأمور تتحسن بمرور الوقت بعد النهاية "القاسية للغاية" للموسم الماضي.

عرض المحتوى حسب: