كرونو

عدسة البطولة: ملعب الاسكندرية الدولي أثناء مباراة "الفتح الرباطي والعهد اللبناني" في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بالبطولة العربية للأندية "مصر 2017"
عدسة البطولة: ملعب الاسكندرية الدولي أثناء مباراة "الفتح الرباطي والعهد اللبناني" في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بالبطولة العربية للأندية "مصر 2017"

مصدر في الاتحاد العربي لـ “البطولة”: مصر “غلطة” لن نُكررها!

الاسكندرية - (البطولة)


نفى مصدر مسؤول داخل الاتحاد العربي لكرة القدم لـ “البطولة” ما قاله عضو مجلس إدارة الاتحاد “سيف زاهر” بشأن عودة البطولة العربية للأندية إلى الأراضي المصرية في النسخة القادمة بنسبة 80٪، مؤكدًا أن هذا الحديث غير صحيح بالمرة، فلا يوجد اتجاه داخل الاتحاد العربي بتنظيم مصر للبطولة من جديد في ظل إصرار الجهات الأمنية للبلاد تحديدها لعدد الجماهير الحاضرة في كل مباراة مهما كانت درجة أهميتها.


وقال المسؤول الذي رفض الافصاح عن اسمه “هل تعي حجم الخسائر التي تعرضنا لها بإقامة البطولة العربية في مصر؟ الخسائر كثيرة للغاية، من بينها عدد من الرُعاة، كل هذا بسبب غلق الملاعب في وجه الجماهير المحلية”.


وأضاف “لن نُكرر نفس الغلطة في النسخة القادمة بطبيعة الحال، وسنبدأ مفاوضة بعض الدول المُحبة لكرة القدم مثل السعودية والأردن ووتونس و، نسعى لرؤية جمهور في المدرجات، لا نريد رؤية مباريات كتلك التي رأيناها في مصر هذا الصيف”.


وعند سؤاله عن منح التنظيم لدولة خليجة مثل سلطنة عمان أو العراق أو الإمارات أو البحرين قال “في تلك الدول يدفعوا الأموال لحضور جماهير من نوع خاص في المباريات المحلية فماذا سيكون الوضع عندما تحضر أندية أجنبية للعب هناك؟. في الإمارات يوجد جمهور للأهلي والزمالك، لكن لا يوجد جالية عربية أخرى بحجم الجالية المصرية في ، بالتالي فالحضور سيكون مقتصرًا على المصريين من جديد".


وختم حديثه «نحن نبحث عن دولة تضمن لنا تواجد أكبر عدد من الجماهير في كل مباراة من مباريات البطولة..المفاوضات ستستمر من الآن وحتى مطلع العام الجديد قبل اتخاذ القرار النهائي».


عرض المحتوى حسب: