كرونو

حسام باولو عند توقيعه للزمالك العام الماضي
حسام باولو عند توقيعه للزمالك العام الماضي

لماذا توقفت مفاوضات حسام باولو مع المصري؟

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)

عطلت إدارة انضمامه مهاجم الفريق “” إلى مطلع هذا الأسبوع، بتوصية من المدير الفني “طارق يحيى” الذي يرغب في تشكيلة كاملة من اللاعبين الجاهزين قبل خوض مباراة نصف نهائي أمام المصري بعد غد الثلاثاء.


ويدرس حسام باولو الرحيل عن الزمالك منذ لعدم حصوله على الفرصة كاملة للتعبير عن نفسه، ولا تُمانع إدارة النادي في تركه لكن بعد ما ستسفر عنه نتيجة المباراة المقرر لها على ملعب برج العرب.


وستحدد نتيجة هذه المباراة مستقبل طارق يحيى من عدمه مع الفريق، فإذا انتصر سيواصل حتى المباراة النهائية، وتتويجه بلقب البطولة قد يبقيه على كرسي الإدارة الفنية للموسم الجديد، حال واصل المدرب المونتينجري “نيبوشا” تمسكه بناديه الحالي “الفيصلي الأردني”.


وانتصر طارق يحيى في مباراته الأولى مع الزمالك أمام النصر السعودي، على ملعب الاسكندرية ببداية الأسبوع الماضي، ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات البطولة العربية للأندية والتي ودعها الزمالك بأربع نقاط.


وأُدرج اسم حسام باولو في قائمة الـ 21 المسافرة إلى الاسكندرية للاستعداد لمواجهة المصري، وتواجد أيضًا الحارس أحمد الشناوي المرتبط بشكل وثيق بالنصر السعودي.


وشهدت القائمة عودة صانع الألعاب الموهوب “أيمن حفني” بعد غياب بداعي الإصابة وتراجع اللياقة البدنية، وأُستدعي كل من إبراهيم صلاح ودونجا رغم مستواهما المتواضع في مباريات البطولة العربية.


عرض المحتوى حسب: