كرونو

None

ستوك سيتي يتعاقد مع إندي بشكل دائم من بورتو

أعلن المنافس في ، اليوم الجمعة تعاقده مع المدافع برونو مارتنز إندي من ، البرتغالي مقابل 7.7 مليون يورو (تسعة ملايين دولار) لمدة خمس سنوات.


وانضم المدافع الدولي الهولندي البالغ عمره 25 عاما إلى ستوك بعد مشاركته مع الفريق في 35 مباراة بالدوري الموسم الماضي على سبيل الإعارة.


ونقل موقع النادي على الإنترنت عن توني سكولز الرئيس التنفيذي لستوك سيتي قوله "نحن سعداء بالتعاقد مع برونو بشكل دائم ونعرف أن لديه نفس الشعور.

"برونو استمتع بوقته مع النادي الموسم الماضي وليس سرا أنه أبدى رغبته في الانتقال للنادي بشكل دائم عقب نهاية فترة اعارته. كان يجب التحلي بالصبر في التعامل مع بورتو لكننا سعداء بنتيجة التفاوض".


وقال مارك هيوز مدرب ستوك في مؤتمر صحفي في وقت سابق يوم الجمعة إن اللاعب قد لا يشارك أمام إيفرتون في مستهل مشوار الفريق بالدوري يوم السبت.


وأضاف هيوز أيضا أن النادي رفض عرضا من سوانزي سيتي لاستعادة لاعب الوسط جو ألين.


وتابع مدرب ستوك "سأل سوانزي عن إمكانية رحيل اللاعب واستعادته لكننا رفضنا. أعتقد أنه يجب أن نحترم خطوتهم بالتحدث معنا مباشرة ورغم الرفض أعتقد انهم سيحترمون رغبتنا".


وتعاقد ستوك مع دارين فليتشر وايريك مكسيم شوبو موتينج وكيرت زوما على سبيل الإعارة من تشيلسي خلال فترة الانتقالات الحالية.

عرض المحتوى حسب: