كرونو

محمد الناهيري
محمد الناهيري

الناهيري لـ'البطولة': هذا ما أتمناه مع الوداد

أيوب رفيق (البطولة)

أكد ، الوافد الجديد على نادي ، أن طموحه مع الفريق البيضاوي يتمثَّل في حيازة الألقاب، ومواصلة حصد الإنجازات، مُشيرا في الوقت نفسه إلى رضاه عن المشوار الذي بصم عليه مع فريقه السابق ، والذي امتد لأربعة مواسم ظفر فيها بعدة ألقاب.


وقال الناهيري، في حديث خاص إلى "البطولة": "كان هناك اتصال مع السيد سعيد الناصيري، فتم الاتفاق على البنود الشخصية للعقد، كما تحدثت مع السيد الحسين عموتة. أتطلع إلى الفوز بالألقاب مع فريق كبير من قيمة الوداد الرياضي، والظهور بمستوى مميز من أجل تقديم الإضافة".


وأضاف: "إضافتي ولمستي في الفتح الرباطي كان مشهودا لها من طرف الجميع، سجَّلت أهدافا حاسمة سواء في الدوري أو دوري أبطال إفريقيا"، قبل أن يُشير إلى الحقبة الجميلة التي أمضاها مع النادي الرباطي، والتي تخلّلها إحراز اللقب بقيادة الإطار الوطني، وليد الركراكي.


ولم يُخفِ المتحدث نفسه حفاظه على مسعى الاحتراف بإحدى الدوريات الأوروبية مُستقبلا، لافتا إلى رغبته في تثبيت أقدامه رفقة المنتخب الوطني الأول وإيجاد موطئ قدم ضمن كتيبة المدرب الفرنسي، ، يُتيح له التواجد مع "أسود الأطلس" بشكل ثابت.


ويُعتبر الناهيري من المدافعين الذين برزوا بشكل لافت، في السنوات الفارطة، منذ انضمامه إلى الفتح قادما من الدفاع الحسني الجديدي؛ حيث اشتهر بإجادته وبراعته في تنفيذ الضربات الحرة البعيدة المدى، وكذا صلابته الدفاعية أمام المهاجمين والخصوم.

عرض المحتوى حسب: