مدرب سوانسي يُحبط مساعي تشيلسي بشأن يورينتي

مدرب سوانسي يُحبط مساعي تشيلسي بشأن يورينتي بول كليمنت

البطولة (متابعة - إفي)

أعرب بول كليمنت، المدير الفني ل الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن ثقته في قدرة ناديه على الإبقاء على مهاجم الفريق، الذي ارتبط اسمه خلال الأسابيع الأخيرة بالانتقال ل، حامل لقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج".


وربطت تقارير صحفية، الدولي الإسباني، فرناندو يورنتي، بالانتقال إلى تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وسيغيب هداف سوانزي في الموسم الماضي بـ15 هدفا، عن انطلاقة الفريق في البريميرليج غدا السبت، خارج الديار أمام ساوثهامبتون بسبب إصابة في ذراعه تعرض لها خلال فترة العطلة السنوية.


وأوضح كليمنت: "يتبقى له موسم في عقده، ونريد الإبقاء عليه ليس في هذا الموسم فحسب، ولكن لسنوات أخرى أيضا".


وتابع: "محادثاتي معه خلال الفترة الماضية تمنحني ثقة كبيرة".


وشدد: "إنه يشعر بالسعادة هنا ويحب العمل وطبية لعب الفريق، هو لاعب كبير للغاية، ومن المؤلم غيابه بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال عطلة الصيف، أهدافه حاسمة ونريد مواصلة الاعتماد عليه".


كما تحدث كليمنت، الذي تولى قيادة الفريق منتصف الموسم الماضي خلفا للأمريكي بوب برادلي، واستطاع أن يحقق إعجازا بالإبقاء على الفريق في البريميرليج وتفادي الهبوط، عن اهتمام إيفرتون بالحصول على خدمات نجم آخر في فريقه، وهو الأيسلندي جيلفي سيجوردسون.


وشهدت الأشهر الماضية مفاوضات مكثفة بين الناديين حول اللاعب الدولي، ولكنها لم تكلل في النهاية بالنجاح بعدما طلبت إدارة النادي 50 مليون جنيه إسترليني نظير انتقال اللاعب.


وقال في هذا الصدد: "إدارة النادي حددت سعر اللاعب، ولكن النادي الآخر حدد قيمة مختلفة، يجب أن يكون هناك اتفاق بين الطرفين، وهذا هو الهدف".

عرض المحتوى حسب:
Top البطولة: الرئيسية