بيكي يوضح الأمور: "نيمار أخبرنا برحيله في حفل زفاف ميسي"

بيكي يوضح الأمور: "نيمار أخبرنا برحيله في حفل زفاف ميسي"

(البطولة)

قام المدافع ، بتوضيح التغريدة التي نشرها قبل بضعة أسابيع، وقال فيها أن نيمار لن يرحل عن برشلونة، لكن العكس حدث، وانتقل اللاعب البرازيلي لفريق .


وكان بيكي قد نشر صورة تجمعه بـ، وعلق عليها عبر مواقع التواصيل الإجتماعي بكلمة "سيبقى"، إلا أن اللاعب رحل، قبل أن يخرج جيرارد ويوضح الأمور في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم السبت، والتي تسبق لقاء الكلاسيكو أمام (غدا الأحد، عن ذهاب السوبر الإسباني 20:00 غرينيتش).


وقال مدافع : "لا أشعر أن نيمار خدعنا. الآن وبعدما حسمت الأمور، يمكنني شرح ما قمت بنشره. أول شيء، قام بشرح الأمور. ليلة حفل زفاف ميسي، كانت لديه (نيمار) فكرة الرحيل، وقد أخبرني بذلك وبعض اللاعبين. عندما التقينا في مرحلة الإعداد للموسم الجديد، كان مصرا على قراره"، في إشارة أن اللاعبين كانوا على علم برحيله منذ حفل زفاف ميسي.


وأضاف: "أيضا أخبرنا أنه ذاهب، وقد فعل ذلك فعلا. حين كتبت 'سيبقى'، كنت أعلم أنه سيرحل بنسبة 100%، وحينها كان غاضبا مني، لكن لبضعة ساعات فقط ... نحن نعلم أن لديه أسبابه التي دفعته للرحيل، قد يكون ذلك من أجل المال، أو أن يحاول بأن يصبح أفضل لاعب في العالم. لا يجب أن نحكم عليه، فهو لاعب كبير، واتخذ قرارا شجاعا".


وعن القيمة المالية للصفقة: "نحن لا نعلم أي شيء عن المبلغ الذي انتقل به (ضاحكا) ... إذا كان قد رحل مقابل 222 مليون أورو، فإنه ترك المال في خزينة النادي. لقد ترك ذكريات رائعة".


وعاد لتوضيح الأمور بخصوص التغريدة: "لم أصب بخيبة أمل، ولست نادما على تلك التغريدة. كل شيء له معنى، وأنا حاولت استغلال مواقع التواصل الإجتماعي لأنها الوسيلة الوحيدة التي أملك. كنت أريد مساعدة الفريق (لبقاء نيمار)، وعلى الأقل حاولت ... كل واحد منا يتخذ قراراته في حياته، ولا يجب أن نلوم أي شخص".

عرض المحتوى حسب:
Top البطولة: الرئيسية