كرونو

None

كوبر يُعيد النظر في تشكيلة مصر بعد تحرش وردة!

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)

رفض المدير الفني للمنتخب “هيكتور كوبر” دعوة لاعب وسط نادي باوك اليوناني المعارك لفيرينسي البرتغالي “” إلى المعسكر الاستعدادي لمباراتي أوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، قبل التأكد من صحة الأخبار التي تداولت عن اللاعب حول تحرشه بزوجات اثنين من زملائه في نادي فيرينسي الذي انضم إليه نهاية الأسبوع الماضي.


واعترف كوبر خلال حديثه مع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري بأنه لم ير أي شيء سيء يوحي بسوء سلوك عمرو وردة خلال فترة اشرافه على تدريبه خلال العامين الماضيين، لا سيما في معسكر الفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا 2017.


ويرى المدرب الأرجنتيني أن التعقل والتريث في معرفة الحقيقية كاملة هو أنسب حل لمثل هذه المواقف الحساسة، مطالبًا المدير الإداري للمنتخب المصري “إيهاب لهيطة” بالتأكد بنفسه من صحة الأنباء عن طريق إجراء اتصالات مكثفة بالسفارة المصرية في البرتغال.


وأشار إلى أنه سيتخذ قرارات صارمة ضد اللاعب باستبعاده من صفوف المنتخب المصري، إذا ما ثبتت عليه تهمة التحرش بزوجات زملائه في الفريق البرتغالي.


وقد تكون مشكلة وردة سببًا في استعادة هيكتور كوبر لبعض ذكرياته غير السارة خلال فترة تدريبه لنادي إنترنسيونالي الإيطالي ببداية الألفية، عندما أقام الهولندي كلارينس سيدورف علاقة غرامية مع زميله في الفريق “الويس نازاريو دا ليما رونالدو” ما ترتب عليها انفصال النجم البرازيلي عن زوجته واتخاذه لقرار الرحيل إلى ريال مدريد عقب كأس العالم 2002.


عرض المحتوى حسب: