كرونو

البرازيليان كوتينيو وباولينيو
البرازيليان كوتينيو وباولينيو

قائد جوانجزو: "باولينيو انتقل رسمياً إلى برشلونة"

أكَّد جنج جي، قائد جوانجزو إيفجراند الصيني الذي يلعب له حتى الآن لاعب الوسط البرازيلي باولينيو، اليوم الأحد، أنَّ الأخير انتقل رسميًا إلى .


وقال اللاعب، 36 عامًا، في تصريحات صحفية عقب لقاء فريقه اليوم، أمام هينان جيان بالدوري الصيني وانتهت بفوزهم (2-1): "انتقاله لبرشلونة ليس شرفًا لباولينيو فحسب، بل لأندية الدوري الصيني كلها. نتمنى له حظًا طيبًا".


إلا أنَّ اللاعب الدولي أعرب في الوقت ذاته عن حزنه لخسارة أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق: "لا يمكننا ضم لاعبين جدد، لهذا فرحيله سيؤثر علينا".


كانت العديد من التقارير، أكَّدت أنَّ إدارة البلوجرانا دفعت 40 مليون يورو للنادي الصيني، نظير انتقال صاحب الـ29 عامًا، ولاعب توتنهام سابقًا.


ورغم تصريحات قائد الفريق، إلا أنَّ إدارة النادي لم تعلن رسميًا عن رحيل اللاعب الدولي الذي يخوض موسمه الثالث في الملاعب الصينية.


كان باولينيو، انتقل من صفوف "السبيرز" لإيفرجراند في صيف 2015، مقابل 14 مليون يورو، وخاض مع الفريق حتى هذه اللحظة 95 مباراة، سجَّل خلالها 28 هدفًا.


وحفلت مسيرة اللاعب مع "نمور الجنوب" بالعديد من الألقاب، حيث قاده للتويج بلقب دوري أبطال آسيا في 2015، والدوري الصني مرتين متتاليتين في (2015 و2016)، وكأس الصين مرة (2016)، وكأس السوبر المحلي مرتين متتاليتين (2016 و2017).

عرض المحتوى حسب: