كرونو

المهدي بنعطية
المهدي بنعطية

بنعطية في مرمى الانتقادات بعد كأس السوبر

أيوب رفيق (البطولة)

يرزح المغربي ، مدافع نادي ، تحت وطأة انتقادات لاذعة من فئة عريضة من المتتبعين وأنصار فريق السيدة العجوز، إثر المردود الذي بصم عليه في مواجهة ، مساء اليوم الأحد، ضمن كأس السوبر الإيطالي، والتي انهزم فيها "البيانكونيري" بهدفيْن لثلاثة، على أرضية ملعب "الأولمبيكو".


وشارك صاحب 30 سنة لمدة 59' دقيقة تلقّى فيها ناديه هدفيْن، قبل أن يتم تغييره بالدولي الإيطالي، ماتيا دي تشيليو، في الوقت الذي جرى منحه من طرف مؤشر "هوسكوريد" علامة "6.2" بناءاً على العرض الذي قدَّمه طيلة مدة تواجده بالمستطيل الأخضر.



إلى ذلك، غصَّت مواقع التواصل الاجتماعي بسيْلٍ من الانتقادات الموجهة إلى المدافع المغربي؛ حيث اعتبر الكثيرون أن بنعطية غير قادر على تعويض الإيطالي ليوناردو بونوتشي، المُنضم إلى أيسي ميلان، في الميركاتو الصيفي الجاري.



هذا وطالب العديدون إدارة نادي السيدة العجوز بالإسراع بالتعاقد مع قلب دفاع يُرمم ثغرات الخط الخلفي لكتيبة المدرب الإيطالي، ماسيميليانو أليغري، خاصة بعد رحيل بونوتشي إلى "الروسونيري".



ولم يكن المغربي الوحيد الذي اكتوى بنار المؤاخذات والانتقادات، بل هناك لاعبون آخرون نالوا قسطهم من ذلك؛ على غرار البوسني ميراليم بيانتيش والمهاجم الأرجنتيني، غونزالو هيغوايين. 

عرض المحتوى حسب: